منتخبنا الوطني للناشئين يخسر مواجهته مع المنتخب الأردني

الأردن ( عدن الغد ) فضل الجونة:

خسر منتخبنا الوطني الكروي للناشئين مباراته امام المنتخب الاردني الشقيق بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب العقبة بالمملكة الأردنية الهاشمية، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة، بعد ان قدم مستوى رائع وادا جميل خلال شوطي المباراة، ولم يحالفهم الحظ في الوصول إلى شباك المنتخب الاردني عدة مرات بعد ان صدت العارضة والقائم عدد من الكرات، وكذلك الحارس الاردني الذي توفق في التصدي لعدد من الهجمات التي شنها لاعبي المنتخب اليمني الذي قدموا مباراة في قمة الروعة وجمال كرة القدم، وتساقطت دموع لاعبي الاحمر الصغير بعد انتها المباراة الذي كانوا يستحقوا نتيجتها بكل جدارة واستحقاق وبشهادة كل متابعي المباراة. 

وبهزيمة المنتخب اليمني امام شقيقه الاردني يفقد اماله في المنافسة والصعود الى الدور الثاني للبطولة، وبعد خسارته السابقة امام المنتخب العراقي الشقيق بهدفين مقابل هدف.

وعقب المباراة تلقى لاعبي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم اتصال من قبل نائب رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسن باشنفر، هنئهم على المستوى الرائع الذي قدمه لاعبي المنتخب امام المنتخب الاردني الشقيق رغم الخسارة الا ان المستوى الطيب الذي ظهر به اللاعبين كان في قمة الروعة والجمال. 

 واشاد بالمستوى المشرف الذي قدموه رغم الخسارة، الا ان المنتخب كان عند مستوى المسؤولية واثبت فيه اللاعبين نجوميتهم ومستواهم الراقي واكدوا بانهم ابطال آسيا ودافعوا عن لقبهم الآسيوي وكانوا خير من مثل الكرة اليمنية.

واكد باشنفر بأن اتحاد الكرة سيولي الاهتمام الاكبر بهذا المنتخب الرائع الذي يمثل مستقبل الكرة اليمنية وعنوان نجاحاتها خلال المرحلة القادمة.