العميد عبدربه لعكب يلقي كلمة في ضباط وصف ضباط قوات الأمن الخاصة ويترحم على الشهداء من قوات دفاع شبوة

شبوة (عدن الغد) خاص:

 

القى قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة العميد عبدربه لعكب الشريف كلمة في طابور القائد اليوم الخميس الموافق 2022/6/23 في مقر قيادة قوات الأمن الخاصة بمدينة عتق  بعد وصوله من رحلة علاجية في دولة مصر العربية.

و في مستهل كلمته التي القاها في ضباط وصف ضباط وجنود وحدة قوات الأمن الخاصة بالمحافظة ترحم العقيد لعكب على ارواح الشهداء الأبطال من أفراد قوات دفاع شبوة الذين راحو ضحية هجوم غادر للعناصر الإرهابية على أحد النقاط الأمنية في المدخل الشرقي لمدينة عتق.

وقال القائدلعكب بأن مثل هذه الاختلالات الأمنية لن تعيق الوحدات الأمنية في  المحافظة من السير قدما نحو الهدف المنشود الذي يحقق أمن المواطن واستقراره.

ودعاء في مستهل كلمته إلى رفع الجاهزية والحس الأمني في جميع النقاط والمواقع في المحافظة منوها على الجميع إلى الإلتزام التام لتوجيهات قيادتهم المباشرة.

وختم العميد لعكب كلامه بالشكر الجزيل للقيادة العلياءفي قيادة وزارة الداخلية وقيادة قوات الأمن الخاصة بالجمهورية وقيادةالسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللجنةالأمنية ورئيسها على جهودهم الحثيثة والمتواصلهةفي النهوض بالجانب الأمني بالمحافظة والعمل على تلبية تطلعات وآمال المجتمع الشبواني رغم العوائق الأمنية المتتالية.