آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

أخبار وتقارير


انتقالي جيشان يعلن تأييده للحملة الأمنية لاجتثاث الإرهاب من محافظة أبين

الخميس - 23 يونيو 2022 - 08:03 م بتوقيت عدن

انتقالي جيشان يعلن تأييده للحملة الأمنية لاجتثاث الإرهاب من محافظة أبين

جيشان(عدن الغد)خاص:

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية جيشان محافظة أبين بيان سياسي رحبت فيه ببيان أدارة أمن المحافظة للحملة الأمنية الملحمية لاجتثاث الإرهاب من المحافظة .


نص البيان .

ربنا أفرغ علينا صبراً وثبت أقدامنا وأنصارها على  القوم الكافرين .

ترحب قيادة وقواعد ومناصري المجلس الانتقالي بمديرية جيشان محافظة أبين وجميع أبناء المديرية الشرفاء . بالبيان العسكري الصادر عن قيادة أمن المحافظة الداعي لحملة أمنية ملحمية لاجتثاث الإرهاب من محافظة أبين البطله في جميع مديرياتها ، لتعود أبين لموقها الريادي المقدام  عقولاً وثروةً وجغرافيا وتاريخ وثقافه وإبداع .

ومن هنا فان المجلس الانتقالي م/ جيشان يؤكد وقوفه الكامل إلى جانب الحملة الأمنية ، كما يؤكد وضع كل إمكاناته العسكرية والاجتماعية والبشرية والإعلامية والإرشادية إلى جانب الحملة الأمنية  لاجتثاث الإرهاب من أبين وإلى الأبد وتطهيرها ، ويدعو إلى فتح المعتقلات التأهيلية لمن لم تلطخ أياديهم بالماء (( من أبناء المحافظة ))  من المغرر بهم في صفوف الإرهاب ..

كما يدعو إلى فتح المحاكم بكافة المديريات وتوفير الحماية الأمنية اللازمة واصدار الاحكام القضائية العادلة بحق الإرهابيين والتنفيذ الفوري لها وفق الانظمة القضائية العادلة .

اننا في جيشان سياسيين وعسكريين وقبائل ورجال الدين  وحرفيين ومنظمات مجتمع مدني وكافة سكان المديرية سنكون ضد الإرهاب كما كانا ضد الإرهاب بجميع صوره وأشكاله طيلة السنوات الماضية ، وكانت جيشان السد المنيع ضد الجماعات الإرهابية وحافظة على جميع أبناءها من الإغتيالات والتفجيرات وغيرها من الجرائم الجسمية التي ارتكبتها عصابات الإرهاب بحق ابناء محافظة أبين خاصة والجنوب عامة ..
ورفضت جيشان أن تكون حاضنة للارهاب رغم كل الاغراءات .

أن انتقالي جيشان يكرر الدعوة لجميع قبائل المحافظة بأن لا تكون حاضنة  للارهاب بتاتاً ، وإن يسهم الجميع في تسليم ابناءهم المشتبه في انتماءهم للجماعات الإرهابية مقابل الضمانة لهم بالمحاكمة العادلة ..

أن جيشان اليوم ترفض أي تواجد القتلة والسفاحين من  الجماعات الإرهابية على ترابها الطاهر من دنس المجرمين على مدى العصور ..

وختاماً  لا يسعنا إلا أن نحيي قبائل جيشان وعقالها ومشائخها ورفضهم تواجد الإرهابيين في حدودهم القبلية ، ورفض تجنيد الشباب في صفوف الإرهابيين من القاعدة أو الحوثيين ..

الرحمة للشهداء 
والشفاء للجرحى 
والنصر للدولة الحنوبية المدنية الامنه من براثين الإرهاب.

صادر عن القيادة المحلية 
للمجلس الانتقالي الجنوبي 
مديرية جيشان محافظة أبين 
بتاريخ 
23 يونيو 2022 م