المهندس معين الماس يوقع عقد مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق الضالع - الشعيب

عدن (عدن الغد) خاص :

شهد اليوم الخميس صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن التوقيع على عقد مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق الضالع - الشعيب بمحافظة الضالع ، وذلك بين إدارة الصندوق ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس معين الماس ومؤسسة الطرق والجسور بالضالع الجهة المنفذة للمشروع.

وخلال التوقيع أوضح المهندس معين الماس أن تنفيذ هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي يعد إحدى ثمار الاهتمام بصيانة الطريق من قبل رئاسة الوزراء ووزارة الأشغال العامة والطرق ومتابعة قيادة السلطة المحلية بالضالع، مؤكداً على أهمية المشروع الذي يندرج ضمن المشاريع التأهيلية التي ينفذها الصندوق.

وشدد الماس على ضرورة التقيد بالمواصفات والمدة الزمنية من قبل الجهة المنفذة ، داعياً قيادة السلطة المحلية والأهالي بمحافظة الضالع إلى الاسهام الفاعل في انجاح المشروع من خلال التفاعل الإيجابي وتذليل كل الصعوبات حتى استكمال مراحل الانجاز باذن الله تعالى.

وكانت قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وأهالي مديريات الضالع والحصين والشعيب قد أبدوا ارتياحهم البالغ لتوقيع عقد تنفيذ المشروع مثمنين الجهود المبذولة من قبل المهندس معين الماس وكل إدارة صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن ، مؤكدين أن إعادة تأهيل الطريق تعد بشرى سارة انتظرها أبناء الضالع كثيراً، على أمل أن تنهي معاناتهم الطويلة جراء حالة التهالك الكبير الذي طالها.

كما أثنى أهالي الضالع على كل الجهات والأشخاص الذين أسهموا في أن يرى هذا المشروع النور وخصوا بذلك قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح وقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد ،الى جانب جهود وزارة الأشغال العامة ممثلة بالوزير المهندس مانع بن يمين، آملين أن تتكلل كل تلك الجهود بإنجاز كافة مراحل المشروع في قادم الأيام من خلال التعاون والتفاعل المجتمعي مع الجهة المنفذة للمشروع.