اختتام الدورة التدريبية التنشيطية لفرق التغذية المدرسية بالمحفد

المحفد(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ مهدي محمد عُشيش اختتمت اليوم الخميس الدورة التدريبية  التنشيطية لفرق مشروع التغذية المدرسية بمدارس مديرية المحفد والتي اقامتها الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم وبتمويل من برنامج منظمة الغذاء العالمي ( wfp) وبأشراف مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين .

وشدد مدير التربية والتعليم الاستاذ مهدي عُشيش في ختام الدورة التدريبية في العمل على كيفية مواجهة الاشكاليات والصعوبات التي تواجه سير العمل في الميدان والتخلص منها والاستفادة من كافة المعلومات التي تلقاها المتدرب.

وفي الختام تقدم مدير التربية " عُشيش" ومعه مشرف التغذية المدرسية بالمديرية الاستاذ صالح ناصر الحداد بتكريم المدير اللوجستي رمزي الردفاني بوحدة التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم والمدرب نجوان احمد على جهودهم التي بذلت خلال فترة التدريب بالمديرية من 21 الى 23 من شهر يونيو في الثلاثة المحاور .

كما تقدم بالشكر لقيادة الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بإقامة هذه الدورة التنشيطية وكذلك الشكر موصول الى قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على جهودهم واهتمامهم بالقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية ، وكذا جهود إدارة التغذية المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة .


*من صالح لعور