محافظ أبين يلتقي ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية ويناقش معهم مشروع مياه امصرة الوضيع

أبين(عدن الغد)سبأ

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين   مساعد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية جمال الحاج وضابط مشاريع المياه بالصندوق رشيد الدويل وناقش معهم تدخلات الصندوق في محافظة أبين وماتم انجازه من مشروع مياه امصرة الوضيع .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين المهندس صالح بلعيدي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن استعرض ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية تدخلات الصندوق الاجتماعي في محافظة أبين وماتم إنجازه في مشروع أمصره الوضيع وطالبوا بتوقيع المحاضر لإنجاز ماتبقى من المشروع .

وأكد محافظ المحافظة أن مشروع امصرة الوضع لم يتم تنفيذه بالشكل المطلوب من قبل الصندوق وتحملت السلطة المحلية على عاتقها تركة كبيرة وتم استكمال المشروع ودفع أكثر من 250 مليون ريال من ايرادات المحافظة لكي تكون هناك مصداقية من السلطة المحلي تجاه المواطن بعد توقف المشروع لمدة سنة .

ولفت المحافظ إلى أن المياه كان يجب أن تصل إلى 78 قرية لكن للاسف لم يتم ذلك ، وشدد على ضرورة ان يتم نزول فريق من الصندوق إلى جانب مؤسسة المياه وهيئة مياه الريف للاطلاع على ماتم انجازة من قبل الصندوق وما تم استكماله من قبل السلطة المحلية والرفع بذلك ومن ثم يتم التوقيع على محاضر أنجاز المشروع.

وبدوره أشار مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس صالح بلعيدي على أن هناك امور فنية كثيرة لم يتم مراعاتها عند تنفيذ مشروع مياه امصرة الوضيع من قبل الصندوق وحصلت الكثير من الإشكاليات تسببت في عدم  تحقق الهدف الأساسي من المشروع وهو إيصال المياه إلى منازل المواطنين في القرى المحددة .