مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن يزور مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بالشيخ عثمان

(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن الأخ الدكتور / محمد حمود احمد قاسم صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة، حيث التقى بمدير مركز الخدمات الاجتماعية الأستاذ/ ياسر ناصر هيثم وطاقم عمل المركز حيث قام مدير مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن بالترحيب بهذه الزيارة وإعطائه شرحاً مفصل والتعريف بنشاط المركز وتاريخ افتتاحه والأقسام التي تشمل الفئات المستهدفة للمركز وأنشطته ..

بعد ذلك القى مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن كلمة شكر فيها مدير المركز وطاقم العمل على الجهود المبذولة من قبله رغم الإمكانيات البسيطة والمتاحة، وحثهم على مواصلة العمل بوتيرة عالية وبذل المزيد من الجهود التي تسهم في إنجاح نشاط المركز وتقديم الخدمات المجتمعية، كما أشار إلى ضرورة دعم أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

بعد ذلك قام المدير بزيارة إلى أقسام المركز واطلع على الأنشطة المنفذة في المركز، مثمنناً الجهود التي تبذل وحرص القائمين على المركز في تقديم الأعمال الإنسانية لخدمة المجتمع.

حضر اللقاء كلاً من الأستاذ/ عادل شيخ محمد باوزير المدير المالي لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/عدن والاستاذة / أم الخير منسقة المشاريع في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/عدن.