آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار المحافظات


محافظ ابين يناقش مع ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية التدخلات والمشاريع الجديدة

الخميس - 23 يونيو 2022 - 05:16 م بتوقيت عدن

محافظ ابين يناقش مع ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية التدخلات والمشاريع الجديدة

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الخميس بمكتبه بمساعد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية جمال الحاج وضابط مشاريع المياه بالصندوق رشيد الدويل وناقش معهم تدخلات الصندوق في محافظة أبين .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين المهندس صالح بلعيدي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن استعرض ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية تدخلات الصندوق الاجتماعي في محافظة أبين وماتم إنجازه في قطاع المياه بالمحافظة .

وأكد محافظ المحافظة أن مشروع امصرة الوضيع لم يتم تنفيذه بالشكل المطلوب من قبل الصندوق وتحملت السلطة المحلية على عاتقها تركة كبيرة وتم استكمال المشروع ودفع أكثر من 250 مليون ريال من ايرادات المحافظة لكي تكون هناك مصداقية من السلطة المحلية تجاه المواطن بعد توقف المشروع لمدة عام .

وبدوره أشار مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة على أن هناك امور فنية كثيرة لم يتم مراعاتها اثناء تنفيذ مشاريع المياه لضمان نجاح هذه المشاريع واستشهد بمشروع مياه امصرة الوضيع المنفذ من قبل الصندوق وما رافقته من اختلالات فنية واجراءية  تسببت في عدم تحقيق الهدف الأساسي من المشروع وهو إيصال المياه إلى منازل المواطنين في اغلب القرى المحددة في اتفاقية المشروع .


*من محمد صالح عبدالرحمن