آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:53ص

أخبار المحافظات


اختتام الدورة التدريبية في مجال تعديل السلوك وأسلوب التخاطب بتنفيذ مؤسسة إسهام بلحج.

الخميس - 23 يونيو 2022 - 02:55 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية في مجال تعديل السلوك وأسلوب التخاطب بتنفيذ مؤسسة إسهام بلحج.

لحج (عدن الغد ) فوزي عدنان

اختتمت صباح اليوم بمدينة الحوطه  الدورة التدريبية في مجال تعديل السلوك التي تنفذها مؤسسة إسهام للأعمال الإنسانية والتنموية وبدعم من مصنع إسمنت الوطنية والتي شملت عدد 25 معلمة بمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج  تلقون فيها على مدار ستة ايام مفاهيم وتدريبات قسمت حول كيفية تعديل السلوك وأسلوب التخاطب مع ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم .
حيث القى الاخ عبدالحكيم سالم ناجي الأسد رئيس مؤسسة إسهام للأعمال الإنسانية والتنموية كلمة شاكرا فيها جميع المعلمات المشاركات في الدورة التدريبية على حرصهم الشديد في تلقي المعلومات التي ستساعدهم في مجال عملهم فهم يعتبروا كادر مهم في مساعدة ورفع ورقي ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة في محافظة لحج .مشيرا ان مؤسسة إسهام التي تأسست عام 2019 لديها خطط وبرامج مستمره ومن ضمنها استهداف هذه الفئة التي تحتاج إلى رعاية كاملة من جميع المؤسسات ورجال المال والأعمال ونحن سنعمل بكل جهد لتبني مشاريع مستقبلية تكفل لهذه الفئة أن يكون لهم دور في المستقبل ونحن سنكون إلى جانبهم وايضا لنا مشاريع أخرى ستنفذ في المحافظات المحررة.. شاكرا في نهاية كلمته بالشكر لمصنع الوطنية للإسمنت لدعمهم لهذه الدورة التي تنمي قدرات وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة لحج والمحافظات المحررة .

كما ألقى الأخ محمد التميمي مندوب مصنع الوطنية للإسمنت كلمة شكر لمؤسسة اسهام على تنفيذ وتبني مثل هذه الدورات التي ترفع من قدرات معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وتساعدهم في اكتساب مهارات ومعارف لكي يعملوا بها في كيفية التعامل مع طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر اختتام الدورة 
الاستاذة ابتسام البان المدير التنفيذي لمؤسسة إسهام والاستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين في محافظة لحج والاستاذة نسرين الحبيشي مدير مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة ومدربة الدورة سميحة غنم محمد .