في مهمة الوصول للنهائي.. الإتحاد الروضة يخوض مواجهة مصيرية أمام النهضة عزان

الروضة((عدن الغد)) مجدي المسب

يَخوض فريق الإتحاد الرياضي الروضة، عصر اليوم الخميس، مواجهة مصيرية أمام نظيره فريق النهضة عزان على ملعب نادي الهلال لهية - حبَّان، في بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم لفئة الناشئين، والتي تُقام تحت شعار "لا للمخدرات.. نعم لشباب رياضي، متعلم ومتسلح بالوعي والمعرفة من مخاطر وأضرار المخدرات".

وفي السياق، أختتم الجهازين الفني والإداري، عصر الأربعاء، المرَّان الاستعدادي الآخير للفريق بجملة من التدريبات التكتيكية وتمارين الإحِماء المُكثفة والتوجيهات والدروس في الثقافة الكروية للدخول في أجواء المباراة بجاهزيةٍ عالية وهممٌ لا ترى أمامها سوى الفوز وخطف بطاقة الصعود للنهائي.

ويُعلق مُحبي وجماهير الفريق الإتحادي الآمال الكبيرة بعد - عون الله وتوفيقه - على الأشبال الصاعدة في تحقيق النصر الكروي في المواجهة المُرتقبة والذهاب نحو الهدف المنشود وهو خطف البطاقة الذهبية في سُلم نهائي البطولة وإنتزاعها في أول مشاركة خارجيةٍ له.

وتُقام البطولة التي يلعب فيها الفريق برعايةٍ وتنظيم من قبل نادي الهلال لهية - حبَّان، وبمشاركة (8) فرق رياضية وبنظام خروج المغلوب، كان قد حقق فريق الإتحاد الرياضي في مباراة الدور الأول منها فوزًا مُستحقًا بتسجيله هدفٍ دون مقابل له، في المباراة التي جمعته أمام نظيره النجوم مُقبلة - الصعيد.

*من مجدي المسب