أجيال بلا قات تفتتح دورات تدريبية لريادات الأعمال في مديريات صالة والشمايتين بتعز

(عدن الغد)خاص:

في إطار مشروع  "تعزيز المشاركة المجتمعية  في عمليات الإغاثة والإنعاش والسلام في اليمن"، افتتحت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية ، الأربعاء 22 يونيو ٢٠٢٢، في مديرتي صالة والشمايتين بمحافظة تعز دورات تدريبية لرياديات الأعمال، حيث افتتحت دورتين تدريبيتن في مديرية صالة ودورة تدريبية أخرى في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز حول "المهارات الحياتية في الريادة والقيادة والتسويق والمبيعات والتكاليف وإدارة استمرارية الاعمال".

وأوضح منسق المشروع أن الدورات التدريبية تستمر حتى 29 يونيو 2022.

وأكد أنه "خلال فترة التدريب  في الدورات التدريبية سيتم التركيز على ثلاثة محاور". وقال "ستتلقى المشاركات في المحور التدريبي الأول  معلومات ومهارات حول المهارات الحياتية في الريادة والقيادة، وفي المحور التدريبي الثاني  ستتلقى المشاركات معلومات ومهارات حول التسويق والاتصال الفعال مع العملاء وتكاليف المبيعات وفي المحور التدريبي الثالث ستتلقى المشاركات معلومات ومهارات حول إدارة استمرارية الأعمال" .  

الجدير بالذكر ان مشروع  "تعزيز المشاركة المجتمعية  في عمليات الإغاثة والإنعاش والسلام في اليمن" تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في  مديريتي صالة والشمايتين بمحافظة تعز خلال الفترة فبراير – ديسمبر 2022 ، حيث يستهدف المشروع السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني ورياديات الأعمال في المديريتين.