وزير الداخلية: العمليات الإرهابية لن تثنينا من بسط الأمن والاستقرار في ربوع الوطن

عدن(عدن الغد): خاص:

أكد اللواء الركن ابراهيم حيدان وزير الداخلية ان قيام التنظيمات الإرهابية بعمليات غادره استشهد على اثرها عددٍ من الجنود البواسل الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في  محافظتي شبوة وأبين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بمحافظي محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير ومحافظ محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر  حسين سالم ، عزاهم في استشهاد عددٍ من الجنود الأوفياء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن خلال مواجهتهم لعناصر من التنظيم الإرهابي للقاعدة .

مترحماً عليهم  سائلا من الله العي القدير  ان يرحمهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة  مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وأضاف حيدان ان التخادم الحاصل بين الميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية ليس جديد الساعة، وإنما بدا منذ سيطرة المليشيات الحوثية الانقلابية الإرهابية على مؤسسات الدولة في سبتمبر من العام ٢٠١٤م وإطلاق كافة الارهابيين من السجون .

وتعرف وزير الداخلية من محافظي شبوة وابين على الطريقة الشنعاء التي قام بها الإرهابيين في غدر الجنود في النقاط الأمنية....شاكرا المحافظين على جهودهم الدائمة مع رجال الأمن.

موجهاً الأجهزة الأمنية بالمحافظتين بالتحلي باليقظة الأمنية والاستعداد الدائم رغم قلة الامكانيات لمواجهة تلك العناصر الإرهابية والقبض عليهم وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل وسرعة اجراء التحقيقات ومتابعة خيوط الجريمة حتى الوصول للارهابيين.

من جانبهم عبر محافظي شبوة وابين على ثقتهم برجال الأمن والشد على ايديهم لمتابعة تلك العناصر الإرهابية أينما كانت والثأر لزملائهم الشهداء والجرحى.


رحم الله الشهداء وشفى الجرحى وحفظ الله الوطن من كيد الكائدين وتربص الأعداء.