الباحثان أسعد هجران وأمل صداعي ينالان درجة الماجستير بامتياز في النحو واللغة من كلية التربية بالمهرة

(عدن الغد) خاص:

 

جرى، اليوم، بكلية التربية بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة مناقشة رسالتي الماجستير للباحثين أسعد جمعان هجران، وأمل صداعي سعيد، وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عادل كرامة معيلي رئيسا ومشرفاً، و د. سالم مبارك بن عبيدالله مناقشا خارجيا - جامعة سيئون، ود. عبدالله إسماعيل هادي مناقشا داخليا - جامعة حضرموت.

حيث دافع الطالب أسعد جمعان عن رسالته الموسومة ب(فاء التفريع في القرآن الكريم من خلال تفسير التحرير والتنوير لابن عاشور - دراسة نحوية دلالية)، وأجيزت الرسالة من قبل اللجنة ليحصل الباحث على درجة الماجستير في النحو واللغة بتقدير ممتاز، كما دافعت الطالبة أمل صداعي سعيد عن رسالتها الموسومة ب(شبه الجملة في ديوان مسلم بن الوليد - دراسة نحوية) وأجيزت الرسالة وحصلت الباحثة على درجة الماجستير في النحو واللغة بتقدير ممتاز.

حضر المناقشة الأخوة وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي على، ورئيس قسم اللغة العربية د. عبده عبدالكريم ، ومدير فرع كلية التعليم المفتوح بالمهرة د. سالم أحمد بن ناشي ، ورئيس قسم معلم صف د. أحمد بايمين ، ود. أحمد باذيب أستاذ طرائق التدريس بقسم التربية وعلم النفس، وعدد من المدرسين والمعيدين والباحثين وأقرباء وأصدقاء الباحثَين.