الشيخ بن حبريش يُعزي في وفاة العميد ركن عوض سالمين الجوهي

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة العميد ركن عوض سالمين الجوهي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، الذي وافاه الأجل اليوم ، بعد حياة حافلة بالعمل في المجال العسكري.

وأشاد الشيخ بن حبريش ، بمناقب الفقيد وأدواره النضالية، وتأديته لمهامه أثناء فترة عمله الطويلة في المؤسسة العسكرية والتي تقلد خلالها العديد من المواقع والمناصب في الوحدات والألوية العسكرية ، ومنها قائدًا للواء الريان، بعد تحرير مناطق الساحل الحضرمي ثم قائدًا للمدرسة القتالية بالمكلا، قبل أن يتولى رئاسة شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، كما أنه - رحمه الله - أحد القادة الافذاذ الذين شاركوا في معركة تحرير ساحل حضرموت، وله إسهامات عديدة بارزة في مجالات التدريب والتأهيل والبناء العسكري، مؤكدًا بأن رحيل مثل هذا القائد العسكري خسارة كبيرة على حضرموت والوطن عامة.

وعبر الشيخ بن حبريش ، بهذا المصاب الجلل باسمه شخصيًا وأخوانه في رئاستي حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأولاد الفقيد وجميع أفراد أسرته الكريمة واقربائه وزملائه في السلك العسكري كافة وآل الجوهي عامة .. سائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون