صنعاء . .تكريم رجل أعمال سوري نظرا لتفاعله الإيجابي تجاه مرضى السرطان

صنعاء ( عدن الغد ) سامي عبدان :

كرمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمقرها الرئيسي بالعاصمة صنعاء المستثمر ورجل الأعمال السوري -أيمن محمد سيف –مالك سلسلة "مطاعم فلافل المعلم"- نظرا لتفاعله الإيجابي تجاه مرضى السرطان والمجتمع والإسهام في دعم العديد من الأنشطة التي تقيمها المؤسسة لمساعدة المرضى نفسيا واجتماعيا وماديا.

بدورة اشاد رجل الأعمال السوري خلال زيارته لمركز الامل للأورام ومركز الحياه للكشف المبكر عن السرطان والمساحة الصديقة الخاصة بالأطفال  ودار الحياه للرعاية والايواءبمستوى الخدمة الطبية المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والجهود المبذولة من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان للتخفيف من معاناة مرضى السرطان والإسهام في توفير البيئة العلاجية المناسبة لهم .

واستمع رجل الأعمال السوري من القائمين على المؤسسة إلى شرح عن الخدمات المقدمة للأطفال المرضى عموما وللمصابين بالسرطان بشكل خاص واطلع على المرافق التابعة للمؤسسة والتقنيات المستخدمة في علاج مرضى السرطان.

وحرص رجل الأعمال السوري على التقاط الصور التذكارية مع بعض الأطفال المصابين بالسرطان  ووعدهم بزيارة أخرى وتقديم الدعم اللازم لتخفيف من معاناتهم، سائلا الله تعالي ان يمن عليهم بالشفاء العاجل.

من جانبهم توجه القائمين على المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بجزيل الشكر والتقدير لسلسلة "مطاعم فلافل المعلم" التي يمتلكها المستثمر ورجل الأعمال السوري ولكافة الجهات المساهمة والداعمة في انجاح  انشطة المؤسسة ودورهم الايجابي في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم ,,معربين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة لما لها من مردود إيجابي ومعنوي في نفوس المرضى المصابين بالسرطان  .