آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-05:13م
أخبار المحافظات

انطلاق قافلة ضيوف الرحمن عبر مكتب الشهاب في الضالع

الأربعاء - 22 يونيو 2022 - 03:48 م بتوقيت عدن

انطلاق قافلة ضيوف الرحمن عبر  مكتب الشهاب في الضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

انطلقت في صباح اليوم الأربعاء 22-06-2022م  قافلة ضيوف الرحمن عبر مكتب الشهاب في مديرية قعطبة محافظة الضالع متوجهين نحو المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج في الأماكن المقدسة .

وصرح مدير مكتب الشهاب للسفريات والحج والعمرة  الاستاذ  عبدالفتاح حيدرة بأن المكتب منذ اللحظة الأولى لتأسيسه قبل ستة عشر عاما  كان وما يزال يعمل بدون كلل أو ملل من أجل تنسيق وتسهيل عمليات تفويج الحجيج وتقديم الخدمة لضيوف الرحمن  برحابة صدر وطيبة نفس وسعة خلق .

مشيرا إلى أن مكتب الشهاب يوجد فيه كادر متكامل لتسهيل تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين ، ابتداءا من التسجيل والتقييد والمساعدة في تجهيز الوثائق ، والتوعية الصحية والثقافية والدينية والقانونية ، والتنسيق مع الوكالات والتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الأوقاف في تنظيم وتسهيل إجراءات المعاملات والحرص على ضمان تطبيق جميع الاشتراطات اللازمة للحج حتى لا يتعرقل أيُّ حاجٍ ،  وتنظيم وضمان  الخدمات وجودتها ، ومراعاة مشاعر كل حجاج بيت الله الحرام ،من لحظة الخروج من المنزل حتى العودة إليه بحفظ الله وسلامته .


مؤكدا بأن مكتب الشهاب يبذل جهودا كبيرة في هذا  المضمار ، ويقضي أوقاتا طويلة في تسهيل مصالح الناس دون مَنٍّ أو أذى ، بكل حب ومودة ، طيلة معظم الأوقات  ، سواءا في التواصل مع ضيوف الرحمن أو مع الوكالات أو مع الجهات الحكومية ، والسهر على متابعة كل جديد  ، وإبلاغ من يهمهم الأمر بكل جديد أولا بأول .


هذا وقد أشاد ناشطون يمنيون  في مواقع الاجتماعي بالخدمات المقدمة عبر مكاتب الشهاب للسفريات والدعاية والإعلان وخدمات الحج والعمرة ، معتبرين أن مكتب الشهاب في مديرية قعطبة ، يصنع بصمات في عالم الإنجاز والإبداع وخدمة الناس ورعاية مصالحهم والسهر عليها وتحقيقها كما يجب أن تتحقق وأفضل مما يتوقع الكثير من الناس .

وأشار الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي إلى إن مكتب الشهاب في قعطبة احتل ويحتل الصدارة ، بكفاءة وجدارة وبكل براعة ومهارة في عالم التميز والريادة في مجال تقديم خدمات الحج والعمرة على مستوى محافظة الضالع .

وتداول الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي كتابات وشهادات أدلى بها ضيوف من ضيوف الرحمن في الأعوام الماضية والتي شكروا فيها مكتب الشهاب برئاسة الأستاذ عبدالفتاح حيدرة مدير مكتب الشهاب وكل فريقه العامل في المكتب ليل نهار ، وبدون كلل أو ملل على كل جهودهم التي يبذلونها في خدمة ضيوف الرحمن ، في اليمن أو في الأماكن المقدسة على مدار الساعة  .

حيث يتميز مكتب الشهاب بالتوثيق والتنظيم والترتيب وحفظ البيانات والوثائق والسجلات المرتبطة بكل ضيف من ضيوف الرحمن ، وحفظها وصونها ، والحرص على تقديم الخدمات المتكاملة ابتداءا من وسائل النقل المريحة وتسهيل إجراءات المعاملات بسرعة عالية ، وتجهيز المساكن في الأماكن المقدسة ، وتقديم الخدمات المختلفة لضيوف الرحمن طيلة أيام الرحلة .

ودعى ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح ومدير عام مديرية قعطبة الشيخ محمد محمد الزيدي الى تكريم مكتب الشهاب وتكريم مدير المكتب وكل فريقه العامل فيه وذلك من أجل تشجيع الأشخاص الذين يحتلون الصدارة في التميز والريادة  وتسهيل مصالح الناس  ، والسهر عليها ، والمتميزين في تحقيق الجودة في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن .

الجدير بالذكر إن مكتب الشهاب في مديرية قعطبة يقوم بتقديم خدمات متعددة في مجال الدعاية والإعلان وفي مجال السفريات وفي مجال خدمات الحج والعمرة وفي مجال الشحن الالكتروني عبر تطبيق الشهاب ، وفي مجال الفيزا والعمل ، وغير ذلك من المجالات التي مكتب الشهاب يحقق معايير الجودة في تقديمها للناس .