آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:51م

رياضة


ادارة نادي المنصورة تلتقي مدربي الالعاب الرياضية

الثلاثاء - 21 يونيو 2022 - 05:40 ص بتوقيت عدن

ادارة نادي المنصورة تلتقي مدربي الالعاب الرياضية

عدن (عدن الغد) خاص :

التقت ادارة نادي المنصورة عصر الاثنين بمدربي الالعاب الرياضية المختلفة بالنادي ، وذلك لمناقشة الأوضاع الحالية والوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها للمرحلة المقبلة ، بالإضافة إلى إيجاد حلول لبعض المشكلات والعراقيل التي تواجه الالعاب بغية الاستمرارية ومواصلة الالق .

وعقد اللقاء بمقر النادي برئاسة الامين العام الكابتن علي صالح احمد وبحضور الاخوة أعضاء مجلس الإدارة ممثلة بمدير النشاط منصور علي ، ومساعديه ريمون حسام وفهد الصنوني ، والمسؤول المالي امين قاسم ، حيث جرى في اللقاء التطرق إلى عديد القضايا التي تهتم بالالعاب الرياضية التي تنشط في اطار النادي والسعي خلف تطويرها والارتقاء بمستواها الفني .

وتم خلال اللقاء الذي اقيم بمشاركة مدربي العاب كرة القدم بفئاتها الثلاث ، وكرة اليد وكرة الطائرة والعاب القوى والشطرنج والدراجات والكاراتيه ، الاستماع من المدربين عن بعض الصعوبات والتحديات التي تقف في طريق عملهم وشرحها امام أعضاء إدارة النادي حتى يتسنى لهم ايجاد مخارج وحلول و اتخاذ ماهو مناسب لما من شأنه تذليل العراقيل وتوفير بيئة صالحة للعمل تعود بالنفع والفائدة وتخدم النادي .

وكما تم مناقشة وضعية الصالة المغطاة الخاصة بالنادي و التي تفتقد حاليا للإضاءة الكافية واتخاذ بعض التدابير والإجراءات التي تساهم في ظهورها بصورة نموذجية واكثر جهوزية لاحتضان واستضافة انشطة العاب النادي .

وفي ختام اللقاء تم التوجه لأدارة النشاط رفع تقرير مفصل لكافة صرفيات تلك الالعاب واحتياجاتها لمناقشتها في الاجتماع القادم لمجلس الادارة واقرارها رسميا .