آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

رياضة


رئيس الاتحاد العام للملاكمة يعلن استقالته ..

الإثنين - 20 يونيو 2022 - 10:16 م بتوقيت عدن

رئيس الاتحاد العام للملاكمة يعلن استقالته ..

عدن (عدن الغد) خاص :

اعلن رئيس الاتحاد العام للملاكمة الكابتن رائد علي نعمان اسقالته من رئاسة الاتحاد ، مرجعاً السبب من وراء تقديم الاستقالة الى مهامه التي تتعارض مع منصبه مديراـ عاماً للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة .

وجاء في نص الاستقالة التي وجهت لوزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية واستلمنا نسخة منها 
، حيث قال فيها :

اتقدم اليكم باستقالتي من قيادة الاتحاد العام للملاكمة شاكرا من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وكذا اللجنة الأولمبية اليمنية لكل جهودهم المخلصة بدعم اللعبة في السابق ، من خلال تأهيل كثير من المدربين والحكام ، والمشاركة في ٦ مشاركات خارجية ، ولم يأتي ذلك الا بدعم هذه الجهات .

واكد الكابتن رائد نعمان في استقالته الى انه قد وصل الى قناعة تامة بترك المنصب احتراماً لللائحة التي تتعارض مع منصبه گمدير عام للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ، مشيرا انه قد تحمل المسؤولية في اصعب الظروف منذ العام ٢٠١٤ وقدم كل مالديه وقد ادى دوره في اللعبة كما يجب ، وحان الوقت من اجل افساح المجال للأخرين واعطاء الفرصة لمن لديه القدرة والصبر على العمل ومواصلة الارتقاء بمستوى لعبة الملاكمة  .

وتابع : برغم كل الجهود الا ان البعض مصراً على تحميل رئيس الاتحاد كل الإخفاقات ، وكأن لديه الحل و ربط كل شي ، متمنياً أن يكون رئيس الاتحاد القادم رجل مال واعمال وداعم للعبة حتى يتسنى له تنفيذ مهامه بصورة مثالية وتجاوز العثرات والصعاب التي قد تواجه عمله .