آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار عدن


مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية طور الباحة يلتقي بعدد من مدراء المنظمات في عدن

الأحد - 19 يونيو 2022 - 11:21 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمديرية طور الباحة يلتقي بعدد من مدراء المنظمات في عدن

عدن(عدن الغد)خاص.

قام صباح اليوم الاحد الاستاذ عبدالمحبوب الشعبي بزيارة لمكتب منظمة يمن ايد في العاصمة المؤقتةعدن وذلك لمناقشة تدخلات المنظمة بالمديرية وكان في استقباله مدير المنظمة المهندس ماجد الحاج.

 ورحب مدير المنظمة بمدير التخطيط بطور الباحة مثمآ جهوده واهتمامه ومتابعته المستمرة من اجل تنفيذ المشاريع بالمديرية واشاد الشعبي بمنظمة يمن ايد مقدما لهم كل الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة  وتدخلاتهم بالمديرية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع في مجال التربية والتعليم  وإعادة تأهيل وترميم مدرسة ابو موسي الاشعري ومدرسة لبوزة وفي مجال المياه  نفذت مشروع مياه حبيل العليا بمنطقه السحر.

واستعرض الشعبي المشاريع المعتمدة التي ستنفذها المنظمة قريبا بحسب برنامج التمويل، مضيفا بأن المنظمة سوف تتدخل برفد المديرية بالمشاريع الاحتجاجية في مجال المياه والصحة والتربية والتعليم  بموجب مصفوفة الاحتياجات بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التخطيط، موكدا بأن تلك الاحتياجات توليها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمديرعام المديرية العميد بسام الحرق  جل الاهتمام وستكون عونا لهم في تذليل كافة الصعوبات لكي تتمكن المنظمة في تنفيذ اعمالها بالمديرية.

كما قام الشعبي بزيارة منظمة مسلم هاندرز وكان في استقباله المهندس عبد الصمدالشيباني مدير المشاريع والمهندس صقر مصطفي مدير البرامج مرحبين بزيارة الشعبي للمنظمة واهتمامه ومتابعته المستمرة من اجل استكمال تنفيذ مشروع مياه شعب والتدخل برفد المديرية بالمشاريع الاحتجاجية بموجب مصفوفة الاحتياجات  واشاد الشعبي بمنظمة مسلم هاندز مقدما لهم جزيل الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة وتدخلاتهم بالمديرية في مجال المياه. 

مؤكدا بأن المنظمة تدخلت في المديرية في شهرا غسطس عام 2020 بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التخطيط بالمديرية لتنفيذ مشروع مياه إعادة ضخ خزان الحوجلي بتركيب منظومة الطاقة الشمسية ونظرا لكون نسبة المياه في البئر الرئيسية غيركافية اعتمدت المنظمة  مشروع شعب الاعلى بحفر بئر جديد ارتوازي وتركيب منظومه طاقة شمسية وغاطس وتوصيل شبكه مياه الى خزان الرخيمات لكون الاهالي بحاجه ماساه للمياه في تلك المنطقة.

من جانبه أكد المهندس عبدالصمد بأن المنظمة ستنفذ  مشروع اعاده الضخ لخزان الحوجلي وستقوم بتركيب منظومة طاقة شمسية قريبا وبشكل عاجل.