آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


انضمام لاعب جديد إلى صفوف المنتخب الوطني للشباب

الأحد - 19 يونيو 2022 - 08:33 م بتوقيت عدن

انضمام لاعب جديد إلى صفوف المنتخب الوطني للشباب

مأرب(عدن الغد)خاص.

أنهى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم أسبوعه الرابع من معسكره الإعدادي على ملعب مارب الرياضي استعدادا للاستحقاقات والمشاركات الكروية القادمة.

حيث يخوض لاعبوا منتخب الشباب تدريبات يومية مكثفه، على فترتين صباحية  ومسائية، للوصول للجاهزية المطلوبة قبل مشاركته في غمار منافسات الاستحقاقات الكروية القادمة ، تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن/ محمد النفيعي، والمتمثلة بمنافسات بطولة كاس العرب والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة من الـ20  من يوليو القادم، بالإضافة  لخوض التصفيات الآسيوية والتي ستنطلق منافستها من ال 10 إلى 18 من سبتمبر القادم, بمشاركة 5 منتخبات: ( ليمن. _ اليابان _ فلسطين _ غوام ) ومنتخب لاوس "الدوله المستضيفه للتصفيات الآسيوية"

وكان قد انضم للمنتخب لاعب جديد هو/ إلياس النجار المغترب في تركيا،  واللاعب السابق لنادي الانيا سبورت التركي، والذي التحق بصفوف المنتخب الوطني للشباب وشارك. زملائه تمرين اليوم السبت، ، ونتمنى أن يشكل اللاعب إضافة نوعيه لمنتخبنا الوطني للشباب في المنافسات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن تمرين اليوم أرتكز على تقييم الجانب التكتيكي، والمهاري للاعبين.

كما من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني للشباب أول مباراة ودية تجريبية يوم غدا الاثنين ، وذلك أمام نادي سد مأرب ، ومن المتوقع أن تكون هناك العديد من المباريات الودية للوقوف على الجاهزية المطلوبة ، والاستقرار على التشكيلة  النهائية قبل خوض غمار المنافسات القادمة.

من* عبدالناصر ناصر