آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-12:39م

أخبار عدن


المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يعقد اجتماع

الأحد - 19 يونيو 2022 - 01:03 م بتوقيت عدن

المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يعقد اجتماع

عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت  الهيئة العليا للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني اجتماعا لها مساء امس السبت بمقر المجلس بالعاصمة عدن بحضور رئيس المجلس الدكتورة نجوى فضل حيث جرى نقاش مستفيض حول عدد من المواضيع المتعلقة بخطة عمل المجلس للأشهر  الستة  يناير _يونيو  من العام الحالي 2022م ومدى تنفيذ هذه  المشاريع والصعوبات التي واجهت تنفيذها.

كما تم في الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة والمتمثلة بمشروع الزي المدرسي والحقيبة المدرسية الذي سيتم إنجازه وتوزيعه لطلاب الاسر الفقيرة والاشد فقرا في عموم مديريات العاصمة عدن كعمل خيري يتم مع بداية كل عام دراسي والذي يأتي في اطار نشاطات الجمعيات والمبادرات والمنظمات  المنضوية داخل المجلس التنسيقي .

إضافة الى إقرار البدء بوضع تصور لمشروع وضع خزانات ماء سعة 3الاف لتر في المناطق التى لاتصل اليها المياه الا بصعوبة وذلك للتخفيف من معاناة الناس في ظل الصيف الحار وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي في كل مديرية على ان ينجز المشروع في اقل من شهر ومن ثم يبدا تنفيذه على الفور وذلك اسهاما من المجلس في خدمة المجتمع .


وفي نهاية الاجتماع تم إقرار عدد من النشاطات والفعاليات التي سيقوم بتنفيذها المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني خلال الفترة المقبلة . وان يكون الاجتماع القادم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بإذن الله تعالى
كتب/نورعلي صمد
ت/نائله صالح