آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-04:37م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية خنفر يناقش أهم التدخلات الإنسانية لمؤسسة سواعد الخير في المديرية

الجمعة - 17 يونيو 2022 - 05:43 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية خنفر يناقش أهم التدخلات الإنسانية لمؤسسة سواعد الخير في المديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش المحامي مازن بالليل مدير عام مديرية خنفر بمحافظة أبين مع الدكتور/ علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عدن والوفد المرافق له بمكتبة بالمجمع الحكومي بمدينة جعار .

ناقشا أهم التدخلات الإنسانية في القطاعات المختلفة في المديرية مع إختيار الآلية والمعايير التي تهدف إلى التنمية المستدامة وإضافة برامج هادفة تسعى إلى تحقيق الغاية المرجوة من تلك المشاريع المراد تنفيذها في المديرية.

وأشاد المحامي/ مازن بالليل بالمشاريع النوعية التي تقدمها المؤسسة قديماً وحديثاً بعملها الإنساني في عموم مديريات محافظة أبين

من جانب آخر ثمن أ/ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الجهود المبذولة من السلطة المحلية في محافظة أبين ودورها البارز في تذليل الصعاب وتسهيل البرامج النوعية التي تخدم الصالح العام .

مشيراً بأن المؤسسة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في خنفر ستنفذ عدة مشاريع وبرامج تنموية في المديرية منها في قطاع الغذاء وسبل العيش والمياه والإصحاح البيئي .

مختتماً تصريحه بسعادته البالغة بهذا اللقاء وحفاوة الإستقبال وأن الغرض الأسمى والهدف من هذه الزيارة هو العمل على تكاتف الجهود بروح الفريق الواحد بين المؤسسة والسلطة المحلية في المحافظة والعمل على تقديم البرامج النوعية التي تخدم المجتمع  .