آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:06م

أخبار المحافظات


الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين تقيم ورشة عمل حول نشاط الجمعيات بمنطقتي شقرة وخبر المراقشة

الثلاثاء - 14 يونيو 2022 - 09:52 م بتوقيت عدن

الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين تقيم ورشة عمل حول نشاط الجمعيات بمنطقتي شقرة وخبر المراقشة

ابين (عدن الغد) خاص

أقامت إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي أبين على مدى يومين ورشة عمل حول نشاط الجمعيات استهدفت رؤساء الجمعيات والمؤسسات والمراكز بمنطقتي شقرة وخبر المراقشة بمديرية خنفر.

 

وأشارت مديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة خلال الورشة التي أقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، إلى أهمية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني وتفعيل دورها الإنساني في محيطها الاجتماعي.


موضحة إلى أهمية الرصد والمتابعة المستمرة لكافة الحالات الإنسانية والأسر الفقيرة، والسعي إلى مساعدتها والإسهام في التخفيف من معاناتها ، من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة، الساعية إلى تمكين الأسرة واكسابها المهارات النفعية والتي تضمن سبل المعيشة.

واعرب المشاركون في الورشة عن سعادتهم، ومثمنين الجهود التي تقوم بها ادارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة برفع كفاءة مستوى منظمات المجتمع المدني في المحافظة وتذليل الصعوبات التي تعرقل سير العمل .
وأكدت الورشة على أهمية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني من خلال التنسيق والتواصل المشترك مع كافة الجمعيات والمؤسسات والمراكز في عموم مديريات المحافظة، لخلق عمل مشترك يسهم في النهوض بدور منظمات المجتمع المدني للقيام بدورها الإنساني.