آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:43م

أخبار المحافظات


مدير عام صبر الموادم يناقش مع فريق من منظمة مرسي كور طبيعة تدخلات المنظمة الإنسانية في المديرية

الثلاثاء - 14 يونيو 2022 - 09:04 م بتوقيت عدن

مدير عام صبر الموادم يناقش مع فريق من منظمة مرسي كور طبيعة تدخلات المنظمة الإنسانية في المديرية

تعز (عدن الغد) محمد العامري

ناقش مدير عام مديرية صبر الموادم رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عبدالرحمن الكدهي ، صباح اليوم الثلاثاء ، مع  فريق من منظمة مرسي كور العالمية ، طبيعة تدخلات المنظمة الإنسانية في المديرية.  

جاء ذلك خلال استقباله لفريق المنظمة الزائر والمكون من مستشار المياه والصرف الصحي والنظافة العامة بالمنظمة السيد شموميت امدميكانيل ومدير برامج المنظمة بتعز المهندس ماجد الشراعي ومسؤول العلاقات الحكومية بالمنظمة الدكتور فيصل النظيف ومنسق التغذية
الدكتور بدر السعيد .

ورحب مدير صبر الموادم بفريق مرسي كور ..معبرًا عن بالغ تقديره لكافة الجهود التنموية التي تقدمها مرسي كور في مختلف المجالات بالمديرية ، والتي قال : انها لعبت دورًا محورياً في تخفيف حدة المعاناة عن المواطنين.

وخلال اللقاء ،  استمع مدير عام المديرية من وفد مرسي كور لطبيعة تدخلات ومشاريع المنظمة في الفترة القادمة والمتعلقة بجانب المياه والصحة والصرف الصحي والنظافة.

وقدم مدير عام المديرية مصفوفة من الإحتياجات مرفوقة بالدراسات لفريق المنظمة بجانبي الصحة والمياه ..مؤكدًا استعداد السلطة المحلية في المديرية بتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه فريق المنظمة والعمل لإنجاح مشاريع وأنشطة المنظمة كالمعتاد .

عقب اللقاء ، نفذ فريق المنظمة زيارات ميدانية لعدد من المواقع بمختلف عزل المديرية والإطلاع عن قرب لأولوية الإحتياجات والإستهداف.