آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:18م

رياضة


الحبيلين يتوج بطلاً في اختتام بطولة الناشئين لكرة القدم في ردفان

الثلاثاء - 14 يونيو 2022 - 02:18 م بتوقيت عدن

الحبيلين يتوج بطلاً في اختتام بطولة الناشئين لكرة القدم في ردفان

الحبيلين(عدن الغد)خاص.

اختتمت عصر يوم أمس الاثنين، على ملعب مدرسة الصمود منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم الذي ينظمها فريق الثمير وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المديرية، وبرعاية إدارة الشباب والطلاب في انتقالي ردفان من خلال المباراة النهائية التي جمعت فريق الحبيلين وفريق شهداء العماير.

هذه المباراة التي تزامنت  مع الذكرى السنوية  الثانية لاستشهاد الشهيد القيادي في اللواء الخامس دعم واسناد  أنور احمد جبر، وشهدت حضور القيادة المحلية لانتقالي ردفان ممثلة بالرئيس محمود عبدالكريم الذي صافح الفريقين، ثم القى سيف جواس مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي ردفان كلمة هنأ الفريقين بوصولهم النهائي، معتبرا أن كرة القدم فوز وخسارة.

وفي كلمته للفريقين  أشار إلى ظاهرة المخدرات وأضرارها ومخاطرها، مشددا على أهمية تظافر الجهود لمحاربتها.

بعد ذلك انطلقت المباراة بصافرة الحكم مروان عبده وتبادل الفريقين الهجمات وسط تفاعل وحضور جماهيري كبير شهده النهائي الذي قدم من خلاله الفريقين مجهود كبير، لكنه انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح الذي فاز عبرها  فريق الحبيلين على منافسه فريق شهداء العماير.

بعد انتهاء المباراة استلم فريق الحبيلين كأس البطل، في حين استلم فريق شهداء العماير كأس الوصيف.. على مستوى الجوائز الفردية نال لاعب الحبيلين  رجب الضبوعي جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل لاعب العماير حمودي سرور جائزة الهداف، فيما جائزة أفضل حارس ذهبت لحارس الثمير فؤاد شايف، كما حصل حارس الحبيلين معمر محمود جائزة أفضل لاعب في المباراة.

على هامش النهائي قدمت القيادة المحلية لانتقالي ردفان شكرها لفريق الثمير واللجنة المنظمة على جهودهم في تنظيم هذه البطولة، من جانبها قدمت اللجنة المنظمة الشكر لإدارة الشباب والطلاب في انتقالي على رعايتها لهذه البطولة، كما شكرت كل  الفرق المشاركة  التي تفاعلت مع هذه البطولة، وكذلك الجماهير التي حرصت بالحضور لمتابعة بطولة الناشئين.

حضر المباراة  نائب رئيس انتقالي ردفان ياسر البكري، وعضو القيادة المحلية لانتقالي لحج وضاح الداؤود، ومدير مكتب الشباب والرياضة في ردفان عبدالله مهدي، ومدرب حراس وحدة عدن الكابتن  احمد البرحي، ولاعب الزمن الجميل فضل ،حضر النقيب عبدالولي الدوكي قائد التعبئة العامة وقوات الاحتياط، ورئيس مجلس انتقالي ردفان الحبيلين محمود عبدالكريم ،وعضو قيادة المحلية بمحافظة لحج وضاح الداؤودي والاعلامي فهد محسن والاعلامي علي الخريشي ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله مهدي ومدرب حراس وحدة عدن أحمد البرحي والشخصية الرياضية بازل الداعري والكابتن عفيف محسن والقائد العنتري، وفائز المزاحمي نائب رئيس الدائرة السياسية.