آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:10م

رياضة


الشقي يلتقي الهيئة الادارية لنادي حسان ويناقش سبل تفعيل الانشطة في النادي

الإثنين - 13 يونيو 2022 - 08:30 م بتوقيت عدن

الشقي يلتقي الهيئة الادارية لنادي حسان ويناقش سبل تفعيل الانشطة في النادي

ابين (عدن الغد) خاص

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين صباح اليوم في مكتبة بمدينة زنجبار بحضور الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة الهيئة الادارية لنادي حسان الرياضي للوقوف امام تفعيل الانشطة في نادي حسان في مختلف الفئات العمرية .

وفي اللقاء الذي حضرة الاخ صالح ابو الشباب نائب رئيس النادي وعددا من اعضاء الهئية الادارية بارك رئيس انتقالي أبين ثقة الجمعية العمومية لنادي حسان باختيار هيئة جديدة ، مطلعا على اهم الصعوبات التي تواجه النادي منذ سنوات والتي تمثلت في تدمير النادي وتاريخة العريق ومالحقته من قرارات تعسفية من قبل اتحاد الكرة اليمنية بحق تهبيطه الى الدرجة الثالثة .

واكد الشقي وقوف قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بدائرة الشباب والطلاب الى جانب الهيئة الادارية المنتخبة والدفع بكل الامكانيات الى النهوض بالنادي واعادته الى مستواه الذي يعرفه كل ابناء المحافظة واعادة وهج الانشطة المختلفة لكل الفئات العمرية ، والدفع بالوجوه الشابة في سبيل إعادة رفع مستوى نشاط النادي وإعادته لمكانته بين أندية الدرجة الأولى .

من جانبهم تقدمت الهيئة الادارية  لنادي حسان بالشكر والتقدير لرئيس انتقالي ابين في وقوفه الى جانب الهيئة الجديدة ، مؤكدين سعيهم بكل الطرق لاعادة انشطة النادي والنهوض به واعادة مكانته التي يعرفها عشاق الرياضة في المحافظة .