آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:13م

أخبار المحافظات


في لفتة كريمة.. نقابة ضرائب أبين تكرم العاملة " سميرة الخبتي " كنموذج مثابر بالعمل

الإثنين - 13 يونيو 2022 - 08:27 م بتوقيت عدن

في لفتة كريمة.. نقابة ضرائب أبين تكرم العاملة " سميرة الخبتي " كنموذج مثابر بالعمل

أبين(عدن الغد)نظير كندح

في لفتة كريمة .. نظمت اللجنة النقابية بمكتب الضرائب بمحافظة أبين صباح اليوم الإثنين بالعاصمة زنجبار حفل تكريم لإحدى العاملات المبرزات بالمرفق ..

جاء ذلك بالتنسيق مع الإتحاد العام لنقابات المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية وبإشراف من مكتب الضرائب بالمحافظة ..

وفي حفل التكريم ألقى مدير عام مكتب الضرائب بأبين أ. سالم عميران كلمة عبر فيها عن سعادته بتنظيم هذا الحفل التكريمي من قبل النقابة لتكريم العمال المبرزين واختيار العاملة " سميرة يحيى عبدالله الخبتي " كنموذج في التفاني في العمل وكتشجيع لباقي العاملين للحذو حذوها ، ومن جانبنا نشجع مثل هذه المبادرات التي ترفع من مستوى الأداء في العمل والإنضباط ..

من جانبهم أشاد رئيس فرع الإتحاد العام للنقابات الجنوبية بمحافظة أبين أ. سالم بادحبج وأمين عام الإتحاد م. صالح مكيش والمسؤول المالي للإتحاد بالمحافظة أ. صالح جوبل وأمين عام نقابة ضرائب أبين أ. سالمين العوش بتكريم العمال وتحفيزهم من قبل النقابات في هذا المرفق الحيوي ، آملين مواصلة هذا التقليد الذي يسهم في رفع وتيرة العمل ، مشيدين بجهود نقابة الضرائب ، ومؤكدين توسيع نشاط نقابة المصارف والمرافق المالية على مستوى مرافق العمل بالمحافظة بما يسهم تعزيز النشاط النقابي العام ..

وقال رئيس نقابة ضرائب أبين أ. محمد السقاف في تصريح صحفي خاص لعدن الغد أن اختيارنا للعاملة المكرمة اليوم هو نتيجة مثابرتها وجهودها في العمل ..

واشتمل التكريم على شهادة تقديرية وحافز مادي ..