آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-05:46ص

أخبار المحافظات


مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يلتقي برئيس مؤسسة سواعد الخير ويتفقان على حفر بئرين يدوية بمنطقة الوادي وقرية الجمة

الأحد - 12 يونيو 2022 - 02:47 م بتوقيت عدن

مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يلتقي برئيس مؤسسة سواعد الخير ويتفقان على حفر بئرين يدوية بمنطقة الوادي وقرية الجمة

أبين(عدن الغد)خالد عباد

إلتقى صباح اليوم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور "فيدل منذوق سعيد" برئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور "علي الدويل" للموافقة على حفر بئرين يدوية في منطقة الوادي وقرية الجمة بتمويل من مؤسسة صنائع المعروف وتنفيذ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور فيدل منذوق سعيد برئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور "علي الدويل" والوفد المرافق له.

وأشاد الدكتور فيدل بالتدخلات الإنسانية والخيرية التي تقوم مؤسسة سواعد الخير.

مثمناً الجهود الجبارة التي تبذلها مؤسسة سواعد الخير وخصوصاً الخيرية والإنسانية، مشيراً إن حفر الآبار اليدوية ستخفف من معاناة المواطنين في منطقة الوادي وقرية الجمة.

من جانبه تقدم رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور "علي الدويل" بالشكر والعرفان للدكتور فيدل منذوق على جهوده التي يبذلها والتسهيلات الكبيرة التي من خلالها يتسنى للمؤسسة توصيل الخير إلى مستحقيه.

وأضاف إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تعتزم حفر بئرين كمرحلة أولى في المناطق الأشد احتياجاً والتي تعاني من شحة في المياه وهي منطقة الوادي وقرية الجفة بتمويل من مؤسسة صنائع المعروف كما تعتزم مؤسسة سواعد الخير حفر ثلاثة آبار أخرى في حال وصول الاعتماد.

حضر اللقاء من الأستاذ نادر عبدالقوي مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة سواعد الخير والأستاذ ياسر إبراهيم قائد ضابط المشروع والأستاذ علي عمير مدير فريق المشروع.