آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-06:58م

أخبار المحافظات


الشيخ خالد عبدالله العامري يقوم بزيارة للكابتن محمد امان حارس المنتخب الوطني بعد عودته لارض الوطن..

السبت - 11 يونيو 2022 - 06:35 م بتوقيت عدن

الشيخ خالد عبدالله العامري يقوم بزيارة للكابتن محمد امان حارس المنتخب الوطني بعد عودته لارض الوطن..

حضرموت((عدن الغد)) خاص

قام صباح اليوم السبت الموافق 11 يونيو الشيخ خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء رئيس مجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي والصحراء بزيارة لحارس المنتخب اليمني الاول الكابتن محمد امان ببيته بمنطقة الغرف بعد عودته من المملكه العربيه السعودية واجراءه للعمليه بعد اصابته التي لحقت به في تمارين المنتخب.

ونقل الشيخ خالد عبدالله العامري تحيات اعضاء مجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي والصحراء وقيادة الاندية الرياضيه والرياضيين للكابتن محمد امان متمنين له العوده لمباشرة مهامه في صفوف المنتخب الوطني وهو في امس الحاجه لخدماته في حراسة المرمى..


وقال الشيخ خالد عبدالله العامري بأن الاهمال واللامباله من قبل الاتحاد العام لكرة القدم للكابتن محمد امان اثناء تواجده واصابته لن تؤثر عليه وعلى مستقبله الكروي لان حب الاوطان من الايمان.

كما اكد العامري بأن الاجتماع الطارئ لمجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي والصحراء قد وقف على ماحصل لكم مع الكابتن شهيم النوبي بالمملكه العربيه السعودية واكد الشيخ خالد العامري بأن مجلس التنسيق لن يسمح من تكرار ذلك الاهمال واللامباله لكوادر حضرموت الرياضيه من بعض قيادات اتحاد الكره من اتحاد يدر نشاطاته من خارج الوطن، ولاتستحق حضرموت هذا وهي ترفد ميزانية الدوله ب70 بالمائه من موارد ماديه للدوله بالاضافه للعقول الحضرميه التي يشهد لهم التاريخ بذلك.

كماشكر الشيخ خالد العامري معالي وزير الشباب والرياضه واهتمامه الخاص بالكابتن والمدرب الوطني شهيم النوبي مساعد مدرب المنتخب الوطني والكابتن حارس المنتخب الوطني محمد امان وزيارتهم الى موقعهم وحجز لهم تذاكر السفر للعوده للوطن..


من جانبه رحب الكابتن محمد امان بالشيخ خالد العامري رئيس مجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي والصحراء شاكرا له هذه الزياره التي تدل على حرص مجلس التنسيق بالرياضه والرياضيبن، كمااعطى الكابتن محمد امان شرح مفصل على الاصابة التي لحقت به وأكد استعداده لتقديم كل مايمكن لخدمة وطنه سواء لاعبا اومشجعا..

حضر اللقاء الاستاذ امان فتح خيرالله مسؤول العلاقات العامه بنادي الاحقاف بالغرف.


الاستاذ ناجي خميس قصعور عضو اللجنه الاعلاميه بمؤتمر حضرموت الجامع.