آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-04:45م

رياضة


الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة والجديدة لنادي حسان الرياضي

السبت - 11 يونيو 2022 - 03:33 م بتوقيت عدن

الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة والجديدة لنادي حسان الرياضي

أبين(عدن الغد)خاص:

تمت صباح اليوم السبت عملية الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة والجديدة لنادي حسان الرياضي، في جو ودي بحضور مدير الأندية والاتحادات ورئيس لجنة الاستلام والتسليم الاستاذ عبدالرحمن الشاعري والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط بالمكتب وعضو اللجنة.

حيث تمت عملية الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة ومثلها المهندس مختار الشدادي والإدارة الجديدة ومثلها الرئيس الجديد اللواء الركن فضل باعش.

هذا وفي كلمة مكتب الشباب والرياضة عبر الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات عن شكره لحضور الادارتين السابقة والجديدة وأن تتم عملية التسليم بجو اخوي وودي معبرا عن شكره للإدارة السابقة على الجهود التي بذلتها أثناء تحملها مهام إدارة النادي.

بالمقابل هنا الشاعري الإدارة الجديدة برئاسة اللواء الركن فضل باعش متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح .

وفي كلمة الادراة الجديدة التي ألقاها رئيس النادي اللواء الركن فضل باعش شكر فيها الإدارة السابقة على كل جهودها واوضح أنه بالعمل والمصداقية سنبذل كل الجهود في سبيل ازدهار ورفعة النادي وتذليل الصعوبات التي تواجه النادي ، والعمل من أجل عودة حسان إلى مجده وظهوره بالظهور المشرف.

وفي نفس الإطار عبر نائب رئيس النادي صالح سالم ابو الشباب.عن ثقته الكبيرة بالرئيس الجديد للنادي والذي سيقدم الكثير من الجهد والعمل وسنقف جميعا يدا واحدة من اجل النهوض الرياضي والثقافي للنادي.