آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:53م
أخبار المحافظات

قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا تعقد لقائها الثاني لتنفيذ ورشة عمل "تحسين مخرجات التعليم العام"

السبت - 11 يونيو 2022 - 09:48 ص بتوقيت عدن
قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا تعقد لقائها الثاني لتنفيذ ورشة عمل "تحسين مخرجات التعليم العام"
(عدن الغد)خاص:

استمرارا في ترتيباتها لتنفيذ ورشة العمل التربوية الموسومة بــ "تحسين مخرجات التعليم العام - اراء ومقترحات" عُقد بمقر مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم لقاءاً موسعاً ضم المجموعة الثانية من المشاركين في إعداد أوراق العمل الخاصة بتنفيذ ورشة العمل الموسومة بــ "تحسين مخرجات التعليم العام - اراء ومقترحات" مع هيئة الرئاسة بالمديرية.

واستهل اللقاء الأستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا مرحبا بالحاضرين في اللقاء من معدّي أوراق العمل مؤكداََ خلال حديثه عن أهمية هذا الحدث وخاصة بمشاركة هذه الهامات التربوية المخضرمة والتي لها بصمات مؤثرة على المجتمع خلال سيرتها التعليمية.

واكد الاستاذ سالم مصيقر على إن قيادة مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية مستمرة في ترتيب كل الإجراءات الخاصة بتنفيذ هذه الورشة التي تم اختيار الكادر التربوي المناط بهما إعداد هذه الأوراق الهامة بالورشة وفق معايير تربوية كفؤة و مخضرمة في مجالها العلمي والعملي.

ورحب الأستاذ صالح سالمين النهدي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا بالحاضرين في هذا اللقاء مستعرضاََ العناوين الرئيسية عليهم  واستمع منهم على ملاحظاتهم و مداخلاتهم حول الأطروحات التي اقرّوا بأهميتها.

ومن جانبه اكد القامة التربوية القديرة الأستاذ عبداللاه محمد هاشم السقاف على إعجابه بهذه الخطوة التي وصفها بالهامة والعظيمة لتطوير ونمو التعليم وفق المفاهيم والأسس التعليمية الحديثة التي من شأنها أن تواكب التطور العلمي المتسارع وان الكيان التعليمي بحاجة إلى مثل هذه الورش والندوات الكفيلة برفع مستوى الوعي في المجتمع المدني وشاكراََ خلال حديثه قيادة مؤتمر حضرموت الجامع على التفاعل في مثل هذه الأنشطة الهامة.

وأكد التربوي القدير الأستاذ صلاح محمد با حاتم إن هذه الورش مهمة لرفد الخطط والمشاريع التربوية القادمة بأفكار ومشاريع محدثة تساهم في الرقي بالمناهج التعليمية والتوجيهية للأجيال القادمة وإن خبرات الأجيال السابقة يجب ان تصقل لخدمة هذا الصرح وفق الأسس والمفاهيم الحديثة والمتطورة في المجال التعليمي وشاكراََ بدوره قيادة المؤتمر على هذه الخطوة.

وفي ختام اللقاء جدد الاستاذ سلم مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا شكره للهامات التربوية على تلبية الدعوة والمشاركة في هذا المحفل الهام مؤكداً على مواصلة الترتيبات والاعدادات لإتمام هذه الورشة بالشكل المرجو وقد حضر اللقاء عيظة بن ماضي رئيس الدائرة الإعلامية بالهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا.