آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:19م

أخبار المحافظات


إشهار مركز إعلام يافع والهيئة التأسيسية تبدأ مناقشة اللوائح.

الجمعة - 10 يونيو 2022 - 01:23 ص بتوقيت عدن

إشهار مركز إعلام يافع والهيئة التأسيسية تبدأ مناقشة اللوائح.

يافع(عدن الغد)خاص:

أعلنت الهيئة التأسيسية لمركز إعلام يافع الذي تم إشهاره مؤخرا عن البدء بمناقشات اللوائح الداخلية المنظمة لعمل المركز .

وأكد  رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية سما   محمد  علي الحريبي عضوا هيئة تأسيس مركز إعلام يافع  بأن مركز إعلام يافع  سيعمل تحت سقف يافع للإرتقاء بالإعلام المؤسسي المهني الهادف والبعيد عن البروغندات السياسية والحزبية مؤكداً بأن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطط والبرامج الهادفة للإرتقاء بالعمل المؤسسي المسؤول والذي يساهم في إزالة العبثية التي افتعلتها السياسة والاستقطابات الهادفة  لنخر المجتمع  وخلق انقسامات  داخلية.

حيث أشار الحريبي بأن مركز إعلام يافع  سيكون بمثابة المنظم للعمل الإعلامي  المهني البعيد عن أي توظيفات تستهدف ادخال يافع ضمن الصراعات السياسية  الانقسامات.

وبدوره أكد الأستاذ محمد عبدالحافظ البريهمي عضو الهيئة التأسيسية التزام مركز إعلام يافع بالتنسيق مع كافة السلطات الإدارية والأمنية  في عموم يافع مشيرا بأن تنظيم العمل الإعلامي اليافعي يبدأ بالالتزام  بالمهنية والابتعاد عن أي توظيفات  سياسية  في ظل التجاذبات المختلفة حيث وأن يافع بِأمس الحاجة لمن يعمل من أجلها ومن يدعو إلى التماسك والتكاتف.

هذا وأكد عضو الهيئة التأسيسبة الأستاذ فهد حنش أبو ماجد بأن مركز إعلام يافع  سيكون متابعاً ومراقباً لكل الأحداث والفعاليات  والأنشطة في عموم يافع وتسليط الأضواء على القضايا التي تمس الإنسان، والإسهام في لعب دور حقيقي في الارتقاء بالوعي العام اليافعي 
بل ودعم المبادرات الايحابية الفاعلة التي تهدف إلى خدمة يافع.

هذا ويعتبر مركز إعلام يافع  قد أنهى مرحلته التأسيسة الاولى بإعلان  الهيئة التأسيسية  والتي تشمل سبع مديريات . 
حيث سيبدأ مناقشة للوائح  الداخلية والتنظيمية  من أجل فتح مجال إمام الصحفيين والإعلاميين  المستقلين للانظمام إلى المركز.