آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:35م

أخبار المحافظات


الجمعية والوطنية بالمجلس الانتقالي تطلع على نشاط إدارة حقوق الإنسان بخنفر

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 11:31 م بتوقيت عدن

الجمعية والوطنية بالمجلس الانتقالي تطلع على نشاط إدارة حقوق الإنسان بخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية العقيد حسين ثابت, خنفر اطلعت عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وعضو لجنة حقوق الانسان بالجمعية الاستاذة مريم صالح عمر، صباح اليوم الثلاثاء على نشاط إدارة حقوق الانسان بانتقالي المديرية. بمقر المجلس بالمديرية, وكان في استقبالها الاستاذ عبداللطيف هيثم مدير ادارة حقوق الانسان.

وفي اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي بمدينة جعار, رحب رئيس القيادة المحلية بانتقالي خنفر بهذه الزيارة  للاطلاع على أوضاع المديرية و نشاط ادارة حقوق الانسان ومعرفة التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل وآلية معالجة أوضاعها, ومرحبا ايضاً بالتعاون وتنسيق العمل والجهود وتذليل الصعوبات والتي تحقق نجاحا في حماية حقوق الانسان. 
وعبر مدير ادارة حقوق الحريات الاستاذ  عبداللطيف هيثم عن تفاؤله بهذه الزيارة لعضو الجمعية الوطنية لتعزيز الجهود وتطوير عملية التعاون والتواصل في عدد من القضايا والمواضيع التي تهم حقوق الانسان, مشيرا الى انه في مقدمة هذه المواضيع رصد الانتهاكات وتوثيقها وعمل قاعدة بيانات بالإضافة الى تعزيز دور مسؤولي المراكز لتفعيل نشاطهم.

ومن جانبها الاستاذة مريم  اوضحت ان الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على عمل ادارة حقوق الانسان و تنسيق الجهود والعمل المشترك, وتفعيل أنشطة الادارة بما يعزز اتجاهات المجلس الانتقالي الجنوبي, للارتقاء بمستوى العمل والنشاط ، وملامسته لهموم ومعاناة المواطن في المديرية ، والمحافظة, مشيدة بالجهود التي تبذلها ادارة حقوق الانسان بالمديرية بتوثيق وارشفة اعمالها.

وتطرق الجانبان إلى مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية وتعزيز الجوانب الحقوقي وتفعيله في إطار الهيئة التنفيذية بالمديرية ، وكذا أهمية رفع التقارير الشهرية والخطط الفصلية والسنوية ، وأهمية تقييم العمل لرفع مستوى الأداء التنظيمي.

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم ومدير الادارة الاعلامية الاستاذ انور سيول.


الإدارة الإعلامية خنفر