آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:37ص

أخبار المحافظات


مدير عام الحصين يدشن حملة النظافة في المديرية

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 08:52 م بتوقيت عدن

مدير عام الحصين يدشن حملة النظافة في المديرية

الحصين(عدن الغد)خاص.

دشن مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري صباح اليوم الثلاثاء 7 يونيو حملة النظافة واسعة النطاق والممولة من الهيئة الطبية الدولية.

حيث شملت حملة النظافة عاصمة المديرية الحصين بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب صندوق النظافة والتحسين. وخلال تدشين الحملة التي شاركت فيها قيادات من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ومكتب الصحة واعلاميين.

وادلى مسؤول الاصحاح البيئي في الهيئة الطبية الدولية بسام الجبل بتصريح قال فيه نقدم الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير المديرية صلاح الحريري ومدير مكتب الصحة بالمديرية لتعاونهم وتسهيل مهامنا لإنجاح الفعالية وكذلك نقدم الشكر لمجتمع الحصين الواعي لتعاونهم لإنجاح الحملة ونحب ان نوضح لكم ان الحملة هدفها هو رفع مستوى الوعي بأهمية النظافة ووضع المخلفات في اماكن محددة لها لما ينعكس عن دلك لصحة الأفراد في المجتمع وعدم انتشار الأوبئة والامراض وكذلك المنظر الجمالي والحضاري للمديرية. ولنكون سوى يدا واحدة من اجل هذا العمل .

مدير عام الحصين أكد على أهمية مشاركة المبادرات المجتمعية في حملة النظافة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري لعاصمة المديرية.

هذا وانطلقت حملة النظافة في عاصمة المديرية في رفع النفايات والمخلفات المتراكمة في الازقة والحارات والشارع الرئيسي للمديرية والتي ستستمر لمدة 5 ايام.

حضر حفل التدشين زياد علي حيدرة نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ونائب مدير أمن المديرية عواس قائد ودكتور حسام عبدالله عمر ومدير صندوق النظافة بالمديرية المهندس ناصر مثنى .

وعضو الجنة المجتمعية محمد مطلق حيمد ومدير التخطيط سامر شريبة.

من* فؤاد هرهره