آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


عدن.. إشهار المجلس العام لطلاب السكن الجامعي بمدينة الشعب

الثلاثاء - 07 يونيو 2022 - 05:06 م بتوقيت عدن

عدن.. إشهار المجلس العام لطلاب السكن الجامعي بمدينة الشعب

عدن(عدن الغد)خاص.

جرى صباح يوم الاثنين الموافق 6يونيو 2022 اشهار المجلس العام لطلاب السكن الجامعي في مدينة الشعب ، بحضور كل من مدير السكن الجامعي المهندس / ناصر الجرادي ، ورئيس اتحاد طلاب جامعة عدن الاخ / يحيى الطبقي ، و عضو في دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي  الاخ / جمال محسن الردفاني ، وبحضور رئيس منظمة الجيل العربي الاخ / هيثم مرعي .

و افتتح الطالب عادل منصور الشرارة اللقاء المجلس  بالترحيب بكل الحاضرين واولهم مدير السكن المهندس ناصر الجرادي ورئيس اتحاد طلاب جامعة عدن وممثل دائرة الشباب في الانتقالي الاخ / جمال محسن الردفاني فيما تلاه افتتاح الحفل بآيات من  الذكر الكريم التي القاها الطالب / عبدالسلام علي مسعد .

وبعدها افتتح اللقاء رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس العام لطلاب السكن الجامعي الشعب-عدن الاخ / فضل فرج القطيبي واوضح أن في هذا اليوم بدأ تشكيل وتأسيس أول لبنات هذا  المجلس الطلابي واوضح أن هذا السكن أحد أكبر السكنات الطلابية على مستوى الوطن حيث واشار أن العملية التعليمة قد تأثرت منذ نشوب الحرب على مر ثمانية اعوام . وماعكسته هذه الحرب على العملية التعليمية .

حيث ناشد جميع الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة التعليم والتعليم العالي ورئيس جامعة عدن ، بتوفير  بعض الاحتياجات التي تعين الطلاب على استمرارهم في العملية التعليمية آملا" منهم أن ينظروا إلى الطلاب بعين الاعتبار . متمنياً أن يعكس تشكيل المجلس الرئاسي وأن يمس هذا الحدث والتطور حياتنا كطلاب وان يحذوا حذو الدول المجاورة .

 ومن جهته اوضح المدير السكن المهندس / ناصر الجرادي دعمه لتشكيل هذا المجلس والتعاون بشتى الطرق وبارك تشكيله وطالب كل الطلاب بالالتزام بلوائح السكن الجامعي .

كما اضاف رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن بان اتحاد جامعة عدن سيقف إلى جانب كل الطلاب على المستوى العام وبشكل خاص على طلاب السكن الجامعي .

وقد تم اختيار أعضاء المجلس  المكونين من 15 عضو 

1-يحيى الاسدي رئيسا"

2-حاتم باعوضه امين عام

3-عبدالرحمن الكوني مسؤول مالي

4-محسن فرج القطيبي عضو 

5-اكرم طرموم عضو

6-همام العيفري عضو

7-ناصر الشفلوت عضو

8-فهد عبدالحكيم عضو

9-صالح علي صالح عضو 

10-ياسر فضل عضو

11-عادل منصور عضو 

12-احمد هارون عضو

13-تركي ضبعان عضو

14-مرزوق النسي عضو

15-سعيد الشمروخ عضو 

وسيتم توضيح مهام الاعضاء في اول اجتماع للهيئة.

وبين نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس الطلابي عبدالله الشيوحي اهداف ورؤية ورسالة المجلس الطلابي ،واوضح أن المجلس العام لطلاب السكن الجامعي كيان طلابي بحت لايرتبط باي جهات سياسيه ولايمكن تسيس العلم  .

وختاما" اختتم رئيس المجلس الطلابي يحيى الاسدي شاكراً كل من حضر وساهم في انجاح تأسيس وانشاء هذا المجلس وانه سيعمل جاهدا على الحد من معاناة الطلاب والتخفيف منها حسب المتاح متمنيا التوفيق لكل أعضاء المجلس في خدمة الطلاب .

من*الدائرة الاعلامية للمجلس