آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-09:12م

أخبار المحافظات


مدير عام الصعيد يستقبل لجنة تقييم المشاريع المكلفة من محافظ شبوة

الإثنين - 06 يونيو 2022 - 06:13 م بتوقيت عدن

مدير عام الصعيد يستقبل لجنة تقييم المشاريع المكلفة من محافظ شبوة

شبوة(عدن الغد): خاص:

استقبل مدير عام مديرية الصعيد الشيخ/ ابوبكر بن فريد العولقي  صباح اليوم الإثنين لجنة تقييم المشاريع برئاسة المهندس/ حسن البرمة والتي تم تكليفها من قبل محافظ محافظة شبوة الشيخ / عوض بن محمد الوزير العولقي . 
وقد رحب مدير عام المديرية برئيس واعضاء اللجنة ، مقدماً لهم شرحاً مفصلاً عن المشاريع التي تم إنجازها و المتعثرة منها و كذا احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية المختلفة. 


عقب ذلك قامت اللجنة بالنزول الميداني إلى جميع مواقع المشاريع و والإطلاع عن كثب على مستوى الانجاز فيها ومنها ترميم الخط الاسفلتي الرابط بين المفرق-الصعيد ،وطريق عتق - عقبة الرجلان - الصعيد ،وطريق الصعيد حبرة سرع - المصينعة ، وكذا استكمال الطريق الاسفلتي عتق- المصينعة و طريق النقبه - السفال .

واكد مدير عام مديرية الصعيد على ضرورة استكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة وخصوصا في قطاع الطرقات  في مناطق المديرية، لافتا الى اهمية ان تشمل التصاميم الهندسية للطرقات عامة انشاء حمايات للطرقات للحفاظ عليها من اضرار الامطار وجرف السيول وغيرها ، بالإضافة الى إعتماد كافة احتياجات ومتطلبات  المديرية وفق ما تضمنته الدراسات المرفوعة من قبل السلطة المحلية لمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة. 

 وهذا وتتالف لجنة التقييم من عدد من المهندسين والمختصين برئاسة المهندس/ حسن محسن البرمه وعضوية كلاً من  م. عصام الهيسلان وم. وم. حسن باحاج والاستاذ محمد الهس و  محسن باجمال .

ومن المقرر ان تواصل  اللجنة عملها يوم غدا لإستكمال نزولها الميداني لتقييم مشاريع المديرية كطريق بيو رفض 
وطريق عدس، وطريق عقبة فحمان .