آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-10:27ص

أخبار المحافظات


القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت يدشن الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة

الأحد - 05 يونيو 2022 - 12:24 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت يدشن الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة

(عدن الغد) خاص:

 

دشن القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، امس السبت، الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة، بحضور نائب مدير مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور مبارك مزيون معيلي، وذلك بتكليف من القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي.

وتستهدف الحملة التي من المقرر أن تستمر لمدة ( 6 ) أيام، جميع الأطفال من سن (6)  شهور إلى سن (10) سنوات، حتى لمن سبق تحصينهم ومن استكملوا جرعات التحصين الروتيني.

وشكر القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله باعبده، الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمهرة، ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة، لما توليه من اهتمام للقطاع الصحي في عموم المديريات، كما شكر باعبده مكتب الصحة بسيحوت، وجميع فرق التحصين، متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح في مهامهم.

وعلى صعيد متصل شكر الدكتور مبارك مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام المديرية، لما تبذله من جهد في تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة تنفيذ الحملة بنجاح، مثمناً الجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة بالمديرية وجميع القائمين على الحملة.

ومن جانبه أوضح مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي، أهمية تحصين الأطفال من الحصبة، وحمايتهم مما قد تسببه من تشوهات وغيرها، داعياً جميع المواطنين بتطعيم أطفالهم من خلال المراكز الثابتة أو الفرق المتحركة المنتشرة في كافة مناطق وأحياء المديرية.

حضر التدشين كلاً من، رئيس قسم التحصين بمكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالباسط عبدالله بادينار، وفرق التحصين الميداني.