آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:27م
أخبار المحافظات

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها.

السبت - 04 يونيو 2022 - 02:17 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها.

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة  مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يوم الجمعة الماضي رحلة ترفيهية للموظفين في محافظة أبين بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل والمدير العام أ/ نادر عبد القوي ،  وهدفت الرحلة لايجاد بيئة ترفيهية للموظفين تخلق لهم جواً مليئاً بالكثير من المرح والمتعة وإتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية بعيداً عن بيئة العمل الرسمية وللمزيد من التعارف للموظفين فيما بينهم وتكوين الصداقات والتعرف على المناطق السياحية في محافظة أبين  .

وصرح الأستاذ/ نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية بقوله : إن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار أهداف المؤسسة الاستراتيجية الهادفة إلى دعم الفعاليات المجتمعية، وتوفير بيئة محفزة للموظفين وإتاحة المجال أماهم لقضاء أوقات اجتماعية مرحة بعيداً عن بيئة العمل الرسمية مما يسهم في الانسجام بين الموظفين، وينمي بينهم مشاعر الأخوة والتعاون .

مدير الموارد البشرية أ/ محمد العوسجي أفاد بأن الرحلات الترفيهية ترفع معدلات الرضا الوظيفي لدى العاملين، مما ينعكس إيجاباً على مستوى الإنتاجية، ويعزز روح الانتماء، وأضاف، أن الرحلة شهدت إقبالاً كبيراً من الموظفين حيث قاموا بالاستمتاع بجولة كاملة في محافظة أبين وزيارة بعض المناطق الأثرية في المحافظة وكذا الاستجمام والسباحة مسابح الأسرة في مديرية خنفر .

وعبر موظفي مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عن السعادة الكبيرة بهذه الرحلة التي وصفوها بالأكثر من رائعة والتي حوت الألفة والمودة
و طرق التعامل مع الموظف والخدمات التي قدمت لهم والتي تسهم في عملية التطوير وتقديم أداء أفضل، كما أكدوا  أن الألفة والمودة تكون أكبر من خلال تواصل خارج نطاق العمل وبعيداً عن الاجتماعات الرسمية وأن هذه الأنشطة تنمي روح العمل الجماعي .