آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:08م

أخبار المحافظات


تساؤلات .. ماذا يحدث في أبين.. وادي وازدواجية مناصبه يا محافظ ..؟!

الجمعة - 03 يونيو 2022 - 08:44 م بتوقيت عدن

تساؤلات .. ماذا يحدث في أبين.. وادي وازدواجية مناصبه يا محافظ ..؟!

ابين((عدن الغد)) خاص

يتساءل الكثيرون المتابعون لخطوة محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بسحب نقاط الجبايات على الاخ منصور وادي لماذا لا يصدر المحافظ قرارا بتعيين مديرا لمكتب النقل بمديرية خنفر بديلا عن منصور وادي الذي يشغل منصب مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة كون ذلك يعد ازدواجا وظيفيا ..

ويعد سبب ازدواجه الوظيفي تستر مدير عام مديرية خنفر المخلوع ناصر المنصري وعدم رفعه بترشيح بديلا عن وادي بعد إصدار المحافظ قرارا بتعيينه مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة وذلك من أجل ممارسة الفساد وتوقيع عقود الاتفاقيات لتحصيل الجبايات بصور غير مشروعة ..

وحسب مصادر عندما تم تعيين المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر أراد تعيين خضر البريكي مديرا لمكتب النقل خنفر بديلا عن وادي .لكن وادي هدده أن تم تغييره لن تحصل مديرية ختفر على أي ايرادات ليتمسك وادي بمنصب مدير نقل خنفر إلى جانب منصبه كمدير عام لصندوق النظافة بالمحافظة..

الأمر الذي يدعوا للريبة لماذا يصمت محافظ أبين عن شغل وادي لمنصب مدير مكتب النقل خنفر ومنصب مدير عام صندوق النظافة في آن واحد..؟؟!

هل سيصدر محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين قرارا بتعيين مديرا لمكتب النقل خنفر بديلا عن منصور وادي ام سيبقيه مديرا لمكتب النقل خنفر ويصدر قرار بتعيين مديرا عاما لصندوق النظافة بالمحافظة بديلا عن وادي ..؟!! ام أن المحافظ سيبقي وادي على منصبيه ..؟!! ام أن المحافظ سيعزله من كلا المنصبين..؟؟!