آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:11م

أخبار المحافظات


مدير عام رضوم يلتقي فريق من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الإجتماعي للتنمية

الأحد - 29 مايو 2022 - 11:20 م بتوقيت عدن

مدير عام رضوم يلتقي فريق من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الإجتماعي للتنمية

رضوم (عدن الغد) خاص

إستقبل مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء ، ومعه مدير مكتب الزراعة والري الأخ / سعيد العاطفي  ، وبحضور عددا من أعضاء المجلس المحلي وأعضاء اللجان المجتمعية في المديرية فريق من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الإجتماعي للتنمية برئاسة المهندس / علي برك ضابط المشروع  .

واستمع المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء إلى شرح توضيحي ومفصل للمشاريع التي تعمل على تنفيذها الوكالة في مديرية رضوم منها  : 
_ مشروع تحسين سبل العيش لصاحب الحيازات _ القطاع الزراعي .

حيث يستهدف المشروع 100 مزارع من مديرية رضوم  ، ويسهم المشروع بتقديم الدعم الفني للمزارعين طوال الموسم من خلال مهندس زراعي يشرف ويتابع المزارع ، ويعمل على ارشاده طوال الموسم   .

ودعم مالي متمثل في شراء المزارع المدخلات الزراعة الحديثة كاشبكات الري بالتنقيط وملحقاتها ، إضافة إلى مجموعة من الأسمدة  .

وخلال اللقاء تم مناقشة آلية العمل للمشروع وماهي المعوقات والمشاكل التي تواجه المشروع  ، وقدم الأخ / مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء ومدير مكتب الزراعة بالمديرية وأعضاء اللجان المجتمعية خلال النقاش كل الحلول والتسهيلات للوكالة وفريق عملها  .

وفي ختام اللقاء أشاد الأخ مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء بالدور الإيجابي والبارز لمثل هذه المشاريع التنموية التي تخدم المنطقة خصوصاً في ظل الوضع الذي تعيشة البلاد  .