آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

أخبار وتقارير


مصدر بوزارة النفط ينفي الشائعات عن بيع قطاع نفطي في شبوة

السبت - 28 مايو 2022 - 10:31 م بتوقيت عدن

مصدر بوزارة النفط ينفي الشائعات عن بيع قطاع نفطي في شبوة

عدن(عدن الغد)خاص:

نفى مصدر مسؤول بوزارة النفط والمعادن، اليوم السبت، صحة الشائعات  عن موافقة الوزارة على  عملية بيع قطاع نفطي في منطقة العقلة بمحافظة شبوة..

واعتبر المصدر أن الشائعات التي تحدثت عن عملية البيع، تستهدف وزارة النفط والمعادن ، من خلال ادعاءات مزعومة بموافقة الوزارة على عملية بيع القطاع النفطي، مؤكدًا أن هدف هذه الشائعات التي روجت على وسائل التواصل الاجتماعي، هو الإساءة للوزارة وقيادتها، ومحاولة عرقلة أنشطتها ومهامها الوطنية، واعاقة انشطتها وعملية الإصلاحات التي تقوم بها الوزارة خلال هذه الفترة.

وكشف عن نجاح الوزارة في استعادة القطاع (5)، وإفشالها محاولات تسليم القطاع لشركة غير معروفة تدعى (welltech)، موضحًا إعادة تسليم القطاع لشركة حكومية تابعة للدولة، من خلال عملية شاقة خاضت خلالها قيادة الوزارة معركة قانونية وفنية استمرت أكثر من 9 شهور.

ودعا المصدر وسائل الإعلام والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، إلى تحري الدقة والمصداقية، ومراعاة المعايير المهنية والأخلاقية في الحصول على الأخبار والمعلومات من مصادرها الموثوقة، مهيبًا بعدم الانجرار وراء الإشاعات والتلفيقات والأكاذيب التي تروج لها بعض جهات وأقلام مأجورة تسعى لإعاقة وعرقلة أية مهام أو أنشطة تصب في خدمة البلاد والناس.