مستشفى الامل العربي بالحديدة يحصل على تصنيف المستوى الاول  A في تقييم وزارة الصحة العامة والسكان

الحديدة(عدن الغد)خاص.

للمرة الثانية على التوالي حصل مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة على تصنيف المستوى الاول  Aفي تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للمستشفيات الخاصة على مستوى الجمهورية وفق ما اعلنته وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2022. 

وفي اللقاء التقييمي الذي عقدته وزارة الصحة العامة والسكان واعلنت فيه نتائج المسح الميداني لمستوى جودة خدمات المنشئات الطبية الخاصة المرحلة الثانية على مستوى  الجمهورية بحضور وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور / طه المتوكل حيث تم اعلان نتائج التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية للعام 2022 حيث حصل مستشفى الأمل العربي بالحديدة  على المستوى الأول Aفي الجودة الصحية . 

وثمن الدكتور/ عبد المجيد اليوسفي مدير عام مستشفى الامل العربي دور وزير الصحة العامة والسكان واهتمامه بالمنشئات الطبية الخاصة ورفع مستواها وما تقدمه من خدمات طبية وتشخيصية . وأشار اليوسفي سعيه المستمر لتحسين الاداء الطبي في المستشفى إلى أعلى المستويات والاستمرارية في التميز والنجاح وفق أعلى معايير الجودة الصحية . 

مؤكدا بأن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة هو ثمرة للجهود المبذولة من قبل كادر المستشفى في تحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان والذي يأتي بفضل الاهتمام والحرص والدعم الكبير الذي يوليه رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ محمد حيدر العريفي .

وبهذا النجاح الكبير هنئ رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد حيدر العريفي ، والمدير العام الدكتور / عبد المجيد اليوسفي جميع الموظفين والكادر الطبي والإداري في المستشفى على جهودهم المبذولة لوصول المستشفى إلى مستويات عالية ومتميزة في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية .