آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:08ص

أخبار المحافظات


الهيئة الأدارية في المركز المحلي للمجلس الانتقالي "جبلة الوزنة" تعقد اجتماعها الأول

الجمعة - 27 مايو 2022 - 03:47 ص بتوقيت عدن

الهيئة الأدارية في المركز المحلي للمجلس الانتقالي "جبلة الوزنة" تعقد اجتماعها الأول

مودية ( عدن الغد) خاص :

ضمن خطة عمل القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ ابين، وبعد تكليف القيادة لأعضاء الهيئة التنفيذية بالنزول الى مراكز المديرية لتقييم أعمال المراكز وتفعيلها.

عقدت الهيئة الأدارية في المركز المحلي للمجلس الأنتقالي مركز "جبلة الوزنة" م/ مودية، أليوم الخميس، أجتماعها الاول برئاسة الأخ محمد صالح القرادي رئيس المركز، وبحضور الأخ خالد منصور الحامد رئيس الدأئرة القانونية في المجلس الانتقالي بالمديرية والمكلف بالنزول الى المركز للأطلاع على سير العمل وتقييمه وتذليل الصعاب والعراقيل الذي يواجهها المركز.

في مستهل الأجتماع رحب الأخ محمد القرادي رئيس المركز نيأبة عن أعضاء المركز بالأخ خالد الحامد رئيس الدأئرة القانونية في المجلس الأنتقالي بالمديرية، مبعوث القيادة المحلية الى المركز، شاكراً له على هذه الزيارة الكريمة ولفتة القيادة المحلية للمجلس في المديرية الى المراكز المحلية بالمديرية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح والسدد في خدمة الوطن والمواطن والقضية.

وفي الاجتماع ناقش الحاضرين عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأجتماع منها توزيع المهام وتفعيل دور الأعضاء في المركز والأهمية على ضرورة بناء قأعدة بيانات لعدد سكان المركز ورفع التصورات والمتطلبات الذي يحتاجها المركز والمواطنين الى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

كما حث الأخ خالد الحامد مبعوث القيادة المحلية رئيس الدأئرة القانونية في المجلس الأنتقالي بالمديرية، أعضاء مركز جبلة الوزنة على أهمية دور المراكز المحلية في المديرية، من شأنها تعتبر همزة الوصل بين أفراد المجتمع والقيادة.