آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


اتحاد الشطرنج أبين يقدم طاولة شطرنجية لنادي شقرة واتحاد التايكواندو يبحث فرصة تفعيل اللعبة

الجمعة - 27 مايو 2022 - 01:27 ص بتوقيت عدن

اتحاد الشطرنج أبين يقدم طاولة شطرنجية لنادي شقرة واتحاد التايكواندو يبحث فرصة تفعيل اللعبة

أبين(عدن الغد)خاص:

يواصل اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين توزيع طاولات شطرنجية المرحلة الأولى مزودة برقع ثابته وقطع وكراسي لعدد من أندية أبين حيث قدم اتحاد اللعبة مساء اليوم طاولة شطرنجية وتوابعها لنادي شقرة الرياضي وقام مدير عام منطقة شقرة رئيس نادي شقرة الرياضي الشيخ حسين الهاظل ورئيس اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين الكابتن علاء باحكر بتدشين اللعبة على الطاولة الشطرنجية في نادي شقرة وسط حضور عدد من لاعبي الشطرنج ومحبي اللعبة.

وقال الامين العام لاتحاد الشطرنج بالمحافظة الاخ علي ابراهيم ان نادي شقرة يمتلك قاعدة شطرنجية شاركت في العديد من البطولات وقدمت مستويات رائعة، ذكر منهم اللاعب الشطرنجي المخضرم وشاعر الدحيف إيهاب باضاوي ( ابو آيه واللاعب عوض البوسطي رحمة الله عليه ولاعبين حاليين أمثال محمد ناصر وعلي لحمان وسند.

وتمنى ابراهيم ان تتسع قاعدة الشطرنج بالنادي لتشمل لاعبين ناشئين وتدريبهم وصقلهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات التي ينظمها اتحاد الشطرنج مؤكدا دعم مكتب الشباب ممثلا بالكابتن احمد الراعي واتحاد اللعبة لنادي شقرة بصورة استثنائية.

وعبر ابراهيم عن شكره لرئيس النادي الشيخ حسين الهاظل والامين العام للنادي الاخ رئيف جواس لحسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة.

وبدوره عبر رئيس نادي شباب شقره الرياضي الشيخ حسين الهاظل عن بالغ شكره وعظيم امتمانه لمحافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ولمدير عام مكتب الشباب والرياضة ابين الكابتن احمد الراعي ورئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة الكابتن علاء باحكر وأمين عام اتحاد شطرنج أبين  الاخ علي ابراهيم لاختيار نادي شباب شقره ضمن الأندية المستهدفة في المرحلة الأولى، لافتاً أن هذه الخطوة ستعزز من تفعيل وتعدد أنشطة وفعاليات النادي المستقبلية وستحتوي الشباب المهتمين باللعبة في مقر النادي.

وعلى هامش توزيع الطاولة الشطرنجية لنادي شقرة الرياضي بحث رئيس اتحاد التيكواندو الكابتن فتحي النوبي مع رئيس نادي شقرة الرياضي الشيخ حسين الهاظل تفعيل لعبة التيكواندو في شقرة.

واكد النوبي حرص الاتحاد على أن تكون شقرة ضمن خطته ومنح الشباب فرصة لممارسة اللعبة في النادي وتمثيله للمشاركة في البطولات التي ستقام في المحافظة

واكد الهاظل استعداده لتفعيل لعبة التيكواندو في نادي شقرة وتوفير كل ما تتطلبه اللعبة لتنويع الأنشطة والفعاليات في نادي شقرة لتمكين الشباب من ممارسات هواياتهم كلا حسب رغبته 

حضر ذلك أمين عام التايكوندو أبين الكابتن بكيل الشبحي والأمين العام لنادي شباب شقره الأستاذ رئيف جواس ونائب الأمين العام الكابتن ياسين جميع ومسؤول الأنشطة الرياضية بالنادي الأخ وسيم علي الجولي ومسؤول الأستثمار الكابتن ناصر الصوملي والكابتن علي صالح مبروك والكابتن مخلص حسين مفرح وعدد من لاعبي ومحبي لعبة الشطرنج بشقرة.

*من محمد ناصر مبارك