المحافظ بن الوزير يتفقد سير عمل تجهيزات المرحلة الثانية في هيئة مستشفى شبوة العام

(عدن الغد) خاص:

 

تفقد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، سير عمل تجهيزات المرحلة الثانية؛ في هيئة مستشفى شبوة العام، بمركز المحافظة.

وأطلع "الأخ المحافظ" على نشاط المستشفى وما تقوم بِه الهيئة من أعمال رفد للكوادر المؤهلة والمُدربة، وتجهيز المرحلة الثانية بالأجهزة الطبية الحديثة.

وأشاد -سعادته- بما لَمسهُ من تطور ملحوظ في سرعة إنجاز بعض مهام المرحلة الثانية، حاثًا -إدارة الهيئة- على مُضاعفة الجهود المبذولة بما يُعزز من تقديم الخدمات الطبية.

ونوه بأهمية قطاع الصحة ودورهِ كإحدى الركائز الأساسية في عجلة التنمية المستدامة -طويلة الأمد- لا سيما أنه يُعتبر عامل مهم من عوامل الاستقرار الخدمي.

من جانبه.. تطرق "مدير عام - هيئة مستشفى شبوة العام" إلى طبيعة سير العمل في المرحلة الثانية؛ وما تتضمنهُ من تجهيزات جديدة، مؤكدًا أنَّ "العمل فيها يجري بسرعة وكفاءة عالية".

كما طاف "محافظ شبوة - عوض الوزير"بأقسام الاستقبال والطوارئ، مُطلعًا على التزام الأطقم الطبية باستقبال المرضى، ومتابعة سير العمل بالأقسام الداخلية الأخرى.

واطمأن بزيارته على توافر ومدى كفاية الأدوية والمستلزمات الطبية بداخل الصيدلية المركزية، مُشددًا على الالتزام بكافة الإجراءات والوقائية والإحترازية أثناء تقديم الخدمات الطبية.

رافق المحافظ؛ العميد/ عوض مسعود الدحبول - مدير إدارة أمن محافظة شبوة.