صندوق النظافة والتحسين بتبن ينفذ حملة نظافة في منطقة المدينة الخضراء بالمديرية

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

انطلقت صباح اليوم الخميس في منطقة المدينة الخضراء حملة نظافة قام بها عمال صندوق النظافة والتحسين بمديرية تبن محافظة لحج بحضور الأخ سيف الرفاعي مدير صندوق النظافة والتحسين تبن وبأشراف نائب مدير الصندوق بالمديرية الأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر الاهدل شملت الحملة نظافة الشارع الرئيسي بمنطقة المدينة الخضراء مديرية تبن محافظة لحج.

وهدفت الحملة الى رفع القمامة ومخلفات البناء المتراكمة على امتداد الشارع الرئيسي والخطوط الفرعية وتأتى الحملة بإشراف ومتابعة من العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق والتحسين لحج وتوجيهات مدير عام تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف.

وصرح الأخ عبد العليم لاهدل مشرف الحملة نائب مدير صندوق النظافة تبن بأن حملة النظافة إنطلقت بمنطقة المدينة الخضراء منذ صباح الباكر في رفع الأتربة والاوساخ وفي عصر اليوم سنقوم في تنفيذ حملة نظافة في منطقة الفيوش مؤكدا على استمرار هذه الحملات في مناطق وقرى تبن.

وطالب الاهدل بضرورة إلتزام كافة المواطنين بالمحافظة على نظافة الشوارع وعدم إلقاء الأوساخ في الشوارع بهدف تحسين المظهر العام والجمالي للشوارع والأحياء بالمديرية تبن.

واشار الاهدل ان النظافة مسؤولية مجتمعية وسلوك حضاري يتطلب من الجميع الحفاظ على المظهر العام لشوارع والأحياء والأسواق العامة