النقابة العامة للتأمينات والمعاشات تنظم حفلا تكريميا لموظفي الهيئة بمناسبة اليوم العالمي " 1 مايو "

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية وزير الخدمة المدنية د . عبدالناصر الوالي ومحافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس أقامت النقابة العامة للتأمينات والمعاشات  الحفل التكريمي بمناسبة اليوم العالمي " 1 مايو " للطبقة العاملة في الهيئة والموظفين المحالين للتقاعد .

وخلال الحفل كرمت نقابة موظفي الهيئة رئيس الهيئة علي ناصر الهدار ووكيل الهيئة د .عفيف عبد الكريم في حين كرمت ادارة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عدد من موظفي الهيئة والموظفين المحالين للتقاعد .

وقال رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات  أ / علي ناصر الهدار خلال كلمته ان هذا الحفل جاء بمناسبة بيوم العمال العالمي لتكريم دد من الموظفين وعدد من الموظفين المحالين للتقاعد .

واكد الهدار ان الإدارة تعمل جاهدة للاهتمام بالموظفين وتمكينهم من حقوقهم وحصولهم على جميع مستحقاته في التأمين الصحي وغيرها من حقوق الموظفين .

بدوره عبر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب سامي خيران عن شكرة الجزيل للهيئة العامة للتأمينات على دعوتهم لحظور هذا الحفل التكريمي بمناسبة اليوم العالمي " 1 مايو " .

واشار خيران الى وجود الكثير من المشاكل التي تواجه العمال والموظفين مشيرا الى ان هذه المشاكل ستحل بالعلاقة الوطيدة التي يتم بنائها بين قيادة المرافق والموظفين .

وفي السياق عبر رئيس نقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات محمد قنان عن شكرة  لقيادة الهيئة ولجميع الحاضرين على نلبية الدعوة لحظور هذا الحفل الذي اقيم بمناسبة اليوم العالمي " 1 مايو " لتكريم عمال وموظفي الهيئة .

حضر الحفل كلا من رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات  أ / علي ناصر الهدار ووكيل الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات  د . عفيف عبدالكريم ومدير فرع الهيئة في عدن ياسر صالح صبره ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب سامي خيران .