الوكيل عبدون يرأس اجتماعًاً لأعضاء اللجنة الإشرافية واللجان الميدانية للإشراف على سير العملية الاختبارية بمراكز بالمحافظة

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت رئيس اللجنة الإشرافية بمكتب الوزارة بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون أن العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021/2022 تسير وفق ما خطط له في الجوانب الفنية والإدارية وكل ما يقدم للطلاب من تهيئة الأجواء التي تساهم في تأدية الاختبارات بكل سهولة ويسر بجميع المراكز الامتحانية على مستوى مديريات المحافظة .

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لأعضاء اللجنة الإشرافية واللجان الميدانية للإشراف على سير العملية الاختبارية بالمراكز مطلعاً منهم على ما تم تنفيذه من خطة النزولات الميدانية على مستوى مديريات المحافظة .

مشيراً إلى أن هذا الاجتماع يأتي بهدف تشخيص كل ما يعتمل ميدانياً خلال  سير العملية الاختبارية من قبل إدارات العمل التربوي والتعليمي ولجان الضبط والتحكم ورؤساء المراكز والملاحظين بالمراكز الامتحانية .

مبيناً أن تربية حضرموت الساحل وفرت كل مقومات  العملية الاختبارية التي أسهمت في الاستقرار الملحوظ  لمنظومة عمل التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات .

وقال الوكيل عبدون لقد توسعنا اليوم في افتتاح عدد من المراكز الامتحانية بالمناطق والقرى في المديريات النائية والريفية مراعاة لمعاناة الطلاب والطالبات في تلك المناطق من عملية الانتقال إلى  المدن  .

حاثاً أعضاء اللجنة واللجان المساعدة على تكثيف الجهود واستغلال ما تبقى من أيام الاختبارات في المتابعة المستمرة والرفع بالملاحظات أول بأول عن مستوى سير الأداء داخل المراكز الامتحانية . مقدراً تقديراً عاليأً الجهود المبذولة من قبل كل الكوادر المكلفة بالعملية الاختبارية على مستوى مديريات المحافظة.