المجيدي مخاطبا الوزير الوالي: خيبت اعتقادي الإيجابي تجاهك يا صديقي

(عدن الغد)خاص:

عبر الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي، السفير ومحافظ لحج السابق، عن خيبة اعتقاده الإيجابي - وفق تعبيره - بوزير الخدمة المدنية والتأمينات في الحكومة الشرعية، د.عبدالناصر الوالي، التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، بعد نفي مكتبه للخبر المتداول عن إصدار وزارته قراراً عن إجازة عيد الوحدة اليمنية الـ 22 م مايو، للمرافق الحكومية، والذي صادف يوم الأحد الماضي.


وقال الأستاذ المجيدي بخصوص ذلك: "الوزير الدكتور عبدالناصر الوالي صديقي الشخصي منذ زمن طويل، وعلى الرغم من اختلافنا في وجهات النظر تجاه الوحدة اليمنية المباركة، لكننا نحترم بعضنا".


وأضاف المجيدي بالقول: "وتعزز احترامي للدكتور الوالي عندما اطلعت على خبر إصداره قراراً بخصوص إجازة عيد الوحدة"..


واستدرك السفير ومحافظ لحج السابق أحمد المجيدي قائلاً: "لكن للأسف الشديد ما اطلعت عليه من خبر نفي مكتب الوالي بأنه لم يصدر قراراً بخصوص إجازة عيد الوحدة قد خيب اعتقادي الإيجابي تجاهه، وأدعو الله له بالهداية".


وتداولت اليوم وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي خبراً عن نفي مكتب وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي عن إصدار الوزارة قراراً بخصوص إجازة عيد الوحدة اليمنية (22 مايو)، إلا أن اعلاميين وناشطين سياسيين وصفوا ذلك النفي بفشل وزارة الخدمة المدنية ووزيرها "الوالي" في إلغاء إجازة عيد الوحدة اليمنية في عدن، حيث أغلقت جميع المؤسسات والمرافق الحكومية في عدن أبوابها ولم يداوم موظفو الدولة أمس الأحد بمناسبة الذكرى الـ 32 للوحدة اليمنية الـ 22 مايو.