مجلس تنسيق أندية وادي حضرموت يكرم الشخصية الرياضية الشيخ ربيع عمر بن مخاشن بدرع الوفاء

سيئون ( عدن الغد ) عامر الجابري:

انطلاقا من باب الوفاء بالوفاء كرم مجلس تنسيق أندية وادي حضرموت والصحراء الشخصية الرياضيه والاجتماعيه الرئيس الأسبق  لنادي الشعلة الرياضي  بعرض آل مخاشن  بمديرية جورة ووادي العين  الشيخ ربيع عمر بن مخاشن بدرع الوفاء وذلك نظير الجهود المشرفة والمميزة الذي  يبذلها في خدمة  الجانب الرياضي  أثناء قيادته  السابقة.

جاء ذلك التكريم في ختام الاجتماع الاستثنائي الذي عقده مجلس تنسيق أندية وادي حضرموت والصحراء صباح يوم الثلاثاء 24 مايو 2022م بمدينة سيئون.

وفي تصريح خاص للشيخ ربيع عمر بن مخاشن عبر عن سعادته البالغة وارتياحه لهذا التكريم الذي أثلج الصدر واعتبره تاج على راسي من مجلس تنسيق أندية وادي حضرموت  شاكرا قيادة المجلس على هذه اللفته الكريمه وحفاوة الاستقبال أثناء التكريم  الذي حسستنا بالوفاء وعاداتنا إلى أجواء الرياضة متمنيٱ للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية للنهوض بمستوى الأداء الرياضي المشرف للجميع  والالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة المحبة والإخاء والتسامح بين أوساط الشباب والرياضة والمجتمع.

حضر التكريم الشيخ انور بن مخاشن  مدير العلاقات بمجلس تنسيق أندية وادي حضرموت رئيس نادي الشعلة بعرض المخاشن بمديرية حورة ووادي العين..